كيندال جينر نجمة مضيئة بالتزامن مع إنطلاق الأسبوع النيويوركي

اطلالات كيندال جينر قبل اسبوع نيويورك

اطلالات كيندال جينر قبل اسبوع نيويورك

بعدما شكّلت حالاً إستثنائيّة في أسابيع الموضة العالميّة السابقة من خلال إطلالات خطفت الأنظار، لا يسعنا إلاّ توقّع هذا التميّز في الموسم الحالي على غرار ما سبق، ولعل الإطلالات الأخيرة لكيندال جينر تؤكد لنا شكوكنا، فقد تألقت بلوكات متميّزة خلال هذه الفترة، بالتزامن مع إنطلاق أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016. فماذا في تفاصيلها؟ 

ias

 

            تألقي بماكياج كيندال جينر المميّز****

 

في الموسم الماضي حضرت كيندال جينر خلال شهر الموضة العالمي، ومع كل لوك ظهرت فيه بحسب الطابع العام للعرض، أثبتت أنّ ملامحها الناعمة تتناغم مع مختلف صيحات الشعر والماكياج، وكأن هذه الصيحات على إختلافها تليق بها، فقد تألقّت بماكياج عيون السموكي مع Sonia Rykiel، والبشرة البرونزيّة السمراء مع Balmain، وعيون القطة مع Givenvhy، وفي عرض Dolce & Gabbana حفرت إطلالتها في الأذهان مع أحمر الشفاه الأحمر، في طابع الباروك الإمبراطوري الأنيق. الآيلاينر المزدوج زادها جمالاً في Fendi، والشعر المستعار لم يخفف من سحرها في Marc Jacobs.  يمكنك تذّكر تفاصيل هذه الإطلالات من خلال الضغط على الرابط أدناه. 

 

    إطلالات متميّزة لكيندال جينر في شهر الموضة العالمي

 

هذا الأسبوع تألقّت كيندال مرّة جديدة، فقد خطفت الأنظار بأحمر شفاهها الأحمر خلال حفل الـ amFAR، الذي تناسب بقوّة مع لون بشرتها الحنطيّة وشعرها الأسود المالس، وهي إطلالة ذكّرتنا بأسلوب الأيقونات في الزمن الجميل. وفي اليوم الأوّل لإنطلاق أسبوع الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2016، تصدرّت غلاف مجلّة Allure بإطلالة مختلفة تماماً عن السابقة، إلى درجة أنّ البعض لم يعرفها بالشعر المجعّد الكثيف، وماكياج العيون المرتكز على الكحل الكثيف المحيط بالعينين. 

 

فماذا تخبئ كيندال جينر في حوزتها من أسرار في الأيّام المقبلة؟ العروض هي التي ستقدّم لنا الإجابة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية