لإطلالة تشبه إطلالة فتاة Chloe، إعتمدي هذه النصائح!

خلال تغطيتنا لعروض أزياء أسبوع الموضة الباريسيّ لشتاء 2016، لفتنا كثيراً عرض أزياء Chloe وكنا قر أعربنا عن مدى إعجابنا بهذا العرض لما ضمّه من تصاميم وأكسسوارات مميّزة.
مؤخراً، تبرز علامة كلوي كثيراً في عالم الموضة لا سيّما أنّ عاشقات الموضة أصبحن يتهافتن كثيراً على أكسسوارات هذه العلامة وأزيائها، الأمر الذي يجعل هذه العلامة في المراتب الأولى على قائمة دور الأزياء الأبرز في عالم الموضة.

ias

فماركة كلوي تحاكي عادة المرأة الناعمة والأنثويّة ولكن الحيويّة والمتحرّرة بعض الشيء، تلك المرأة التي تحبّ الإطلالة المريحة والسهلة، لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة موقّعة من كلوي أو تشبه إطلالة فتاة كلوي، فننصحكِ باعتماد هذه الصيحات التي نعتبرها الأبرز من مجموعة كلوي الأخيرة.

بالصور، اليك ابرز التصاميم العصرية من كلوي

1- قماش السويدي: من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم، قماش السويدي الذي كان يعتبر شتويّاً ولكن الرائج في صيف 2015، لذا، لا تتردّدي في اختيار التنورة أو الشورت بقماش السويدي وتنسيقه مع السترة القصيرة أو الجيليه أي السترة من دون أكمام بهذا القماش  وترتدين مع الجيليه القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو الـ T Shirt.
كما اختاري الفستان بهذا القماش أيضاً واحرصي على أن تنسّقيه مع موضة الشراريب أي الـ Fringe  ترتدين فوقه الجيليه الطويلة أي Vest أو الحقائب المزيّنة بالشراريب أو حتى جاكيت الجينز.

2- أحذية الغلادييتر: من موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2015، أحذية الغلادييتر التي تأتي مزيّنة بالشرائط وأكثر هذه التصاميم رواجاً في عالم الموضة، تلك التي تحمل توقيع كلوي التي تأتي بنعلٍ عالٍ بأسلوب الـ Wedges.
إرتدي هذه الأحذية مع الفساتين أو التنانير السويديّة أو مع تنورة الجينز لا سيّما أنّ هذه القطعة تسيطر على عالم الأزياء حالياً ونسّقيها مع القميص الذي تربطينه على الخصر مثلاً أو مع التوب الواسعة والقصيرة بموضة الـ Crop Top التي يمكنكِ أن تختاريها أيضاً مزيّنة بالشراريب.
بإمكانك أيضاً أن ترتدي هذه الأحذية مع الفساتين القصيرة أو الماكسي لا سيّما تلك المزينة بالدانتيل أو الكروشيه أو تنسيقها مع السراويل بقصّة الكابري أو بأسلوب الـ Culotte القصيرة أو حتى مع الجيليه بأسلوب البلايزر الرسمية Tuxedo Dress.

3- حقيبة Drew: تبرز حالياً حقيبة درو بالحجم الصغير في عالم الموضة، لذا لا تتردّدي في تنسيقها مع معظم الإطلالة ويمكنكِ أن تختاريها إما بلونٍ واحد إما بلونيّن مختلفين كما يمكنكِ تنسيقها مع الأزياء والإطلالات كافّة.

بالصور، اكتشفي حقيبة Drew الجديدة من كلوي

4- الكشاكش: لإطلالة تعكس أسلوب دار كلوي، إختاري التوب أو الفستان المزيّن بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles على الأكمام واعتمدي التوب مع السراويل بقصّة الخصر العالي والواسعة أي بقصّة الـ Flare أو مع سراويل الكوليت أو ارتدي الفساتين مع أحذية الشرائط بالكعب العالي Lace up Sandals أو أحذية الغلادييتر بالشرائط المسطّحة لإطلالة حيويّة.

5- فستان الكروشيه الأبيض: يعكس هذا الفستان أسلوب فتاة كلوي بامتياز، لذا، اختاريه لمناسباتك واحرصي على أن يأتي قصيراً لإطلالة حيويّة و ترتدينه مع أحذية الغلادييتر أو اختاريه طويلاً أي ماكسي ونسّقي معه جاكيت الجينز مثلاً.

بالصور، اليك مجموعة ازياء كلوي لشتاء 2016 من باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية