لماذا عليك ارتداء العدسات اللاصقة من " أكيوﭬيو" Define؟

لماذا عليك ارتداء العدسات اللاصقة من " أكيوﭬيو" Define؟

هل تساءلت يوماً ماذا كان حلّ بك أو بحياتك من دون وجود العدسات اللاصقة واضطرارك الدائم لوضع النظارات الطبية؟

ias

من المؤكد أن حياتك لم تكن لتكون سهلة كما هي اليوم، إن لناحية عدم تمكّنك من القيام بكل النشاطات الرياضية والثقافية المسلّية التي تحبين القيام بها، من سباحة وغيرها وصولا الى ارتداء الماكياج المناسب والظهور بأبهى حلّة ممكنة خلال كل المناسبات.

اختبري نفسك:أي أغنية عربية أنت؟

فكيف بالأحرى مع استخدامك للعدسة اللاصقة المناسبة لعينيك من 1-DAY ACUVUE® DEFINE® الجديدة التي تعزّز جمال عينيك الطبيعي من خلال إضافة المزيد من التحديد العميق، مع لمسة تضفي إضاءة إضافية طبيعية للعين.

وبالتالي يا عزيزتي، مع اختيارك للعدسات اللاصقة من " أكيوﭬيو" Define تكونين قد منحت نفسك فرصة لتعزيز جمال عينيك الطبيعي من دون أن تضطري لتغيير مظهرك الطبيعي، فهي تمنح تفتيحاً خاصاً ما يمنح إضاءة لعينيك وتحديداً يجعلها تبدو أكبر.

كما أن العدسات اللاصقة من " أكيوﭬيو" Define تعمل على تلبية حاجاتك، يا سيدتي، بغية تصحيح النظر لديك، مع منحك شعوراً بالانتعاش والصحة في آن، فلا تشعرين بالتعب أو الانزعاج نتيجة استخدامها لفترة طويلة من الزمن أو خلال ممارستك لمختلف النشاطات اليومية. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تحمين عدساتك اللاصقة من "أكيوفيو"؟)

فهذه العدسات هي أقل وزناً وأخف في الاستعمال على عكس النظارات، خصوصاً أنها لا ترتفع أو تنخفض أثناء الحركة ولا تسقط أو تنزلق على أنفك وبالتالي ليس عليك القلق من كسرها.

إضافة الى ذلك، فإنها لا تسبّب انعكاساً للضوء ولا تجمع الرذاذ أو تكون بخار الماء، مهما كانت حالة الطقس، كما أن من الصعب فقدانها أو كسرها، ويمكن استبدالها بسهولة أكبر وتكلفة أقل.

فلا تتأخّري واعتمدي العدسات اللاصقة من" أكيوﭬيو" Define رفيقة دائمة لك!

اقرئي المزيد: بين النظارات والعدسات اللاصقة.. من يفوز؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية