إطلالة مكياج يوم الحب 2022 مع أحدث المستحضرات العالمية!

من أجل التألق بإطلالة لافتة في يوم الحب، اخترنا لك مجموعة من أحدث مستحضرات المكياج العالمية من مختلف الدور التي ستجعلك أكثر جمالاً وسعادة في هذه المناسبة المميزة. 

ias

بعد مجموعة من العطور العالمية التي تحتفي معك موسم الحب، حان وقت المكياج، إليك أهم الخطوات:

الخطوة الأولى: البرايمر

إبدئي مكياج يوم الحب بـ Sérum De Beauté Fluide Matifiant من Gucci Beauty وهو أول برايمر غير لامع يحافظ على نضارة الماكياج فيما يمنح البشرة إحساسًا بالعناية، وقد تم تطوير تركيبة الجلّ الفائقة الحسيّة لجميع أنواع البشرة وهي مصمّمة لتُجمِّل الملامح الفريدة بدلًا من إخفائها. ينساب المستحضر بسهولة على البشرة، ويمتزج بسلاسة مع مستحضر الأساس للحصول على ماكياج طبيعي يدوم طويلاً!

Sérum De Beauté Fluide Matifiant من Gucci Beauty
Sérum De Beauté Fluide Matifiant من Gucci Beauty

الخطوة الثانية: الكونسيلر

يمكنك اختيار كونسيلر Good Apple Lightweight Full-Coverage Concealer من KVD Beauty المميز بخفّة وزنه، الذي يمنحكِ تغطيه كاملة ونتائجًا مبهرة وإطلالة ساحرة. كونسيلر جود أبل الرائع المصمم لجميع أنواع البشرة، كما يجمع بين التغطية الكاملة خفيفة الوزن لكريم أساس جود أبل مع قوة ثبات قصوى لتتمكني من وضعه لفترات طويلة وأنت مرتاحة ومتألقة وواثقة من جمال إطلالتك في عيد الحب.

Good Apple Lightweight Full-Coverage Concealer من KVD Beauty
Good Apple Lightweight Full-Coverage Concealer من KVD Beauty

الخطوة الثالثة: كريم الأساس

يُعتبر فاونديشن Tinted Cover وكونسيلر Nudefix مزيجاً مثالياً لترطيب بشرتك وتغذيتها، إذ يتمتّعان بتركيبة غنية بالأصباغ القابلة للتعزيز لإخفاء العيوب والتألق ببشرة طبيعية لا تشوبها شائبة، وبهذا سيتممان مكياجك!

فاونديشن Tinted Cover من Nudestix
فاونديشن Tinted Cover من Nudestix

كما يمكنك استعمال Beautiful Skin Foundation من شارلوت تيلبوري، كريم الأساس الجديد يمزج معاً اللمسة الأخيرة بتألّق حقيقي والتغطية المثالية للبشرة، مع مكوّنات نشطة جديدة فائقة الشحن، هذا هو السر للبشرة الجميلة، في قوارير! أدركت شارلوت وجود فجوة في سوق العناية بالبشرة بمجال التغطية المتوسطة وكريم الأساس المختلط لكي يترافقا مع البرايمر الشفّاف بتركيز ناعم، Wonder Glow.

Beautiful Skin Foundation من شارلوت تيلبوري
Beautiful Skin Foundation من شارلوت تيلبوري

الخطوة الرابعة: مكياج الحاجبين

للحصول على حواجب ساحرة ملائمة لإطلالاتك يتحقّق بأربع خطوات سهلة، وهي تغذية الحواجب مع البرايمر المغذي للحواجب BrowVo ورسم الحواجب بواسطة قلم الحواجب Goof Proof ويمكنك أيضا تحديد الشكل مع كقلم الحواجب Precisely, My Brow إلى جانب تعزيز الكثافة.

مستحضرات مكياج الحواجب من Benefit Cosmetics
مستحضرات مكياج الحواجب من Benefit Cosmetics

الخطوة الخامسة: أحمر الشفاه

يمكنك إتمام مكياجك بأحمر شفاه ROUGE ALLURE VELVET La Comète الذي أطلقته الدار في عام 2022، بعد 16 عامًا من طرح أحمر الشفاه الأكثر شهرة في CHANEL. ويعتبر إصدارًا محدودًا ومشرقًا بلمسة مخملية من ROUGE ALLURE VELVET وعبوته القابلة للضغط التي لا مثيل لها. هذا الإصدار مستوحى من النجوم التي أحبتها غابريال شانيل بشدة.

ROUGE ALLURE VELVET La Comète من CHANEL
ROUGE ALLURE VELVET La Comète من CHANEL

تتسم عبوات الدرجات الثمانية الجديدة، التي تم ابتكارها لهذه المناسبة، بنقش مذنب، على غرار القلادة التي تحمل نفس الاسم، قطعة مميزة من المجوهرات الفاخرة لشانيل CHANEL. أصبح النجم المنسدل حول أعناق النساء منذ ما يقرب من قرن من الزمان يزين عبوة ROUGE ALLURE VELVET، مما يجعل تطبيق أحمر الشفاه مرغوبًا أكثر من أي وقت مضى. يمثل هذا الإصدار المحدود من ROUGE ALLURE VELVET La Comète وعدًا للتمتع بجاذبية لا تُنسى: أحمر شفاه بسيط تحول إلى قطعة لهواة الجمع.

وللمزيد، هدايا مميّزة ليوم الحب من كريستيان لوبوتان

تضفي علامة Christian Louboutin المزيد من التألق على يوم الحب من خلال منتجاتها الفاخرة. وتسلط تصاميم العلامة الضوء على مفهوم الحب من خلال تشكيلتي Louboutin وLove بألوانٍ حيوية ومشرقة.

هدايا مميّزة ليوم الحب من كريستيان لوبوتان
هدايا مميّزة ليوم الحب من كريستيان لوبوتان

وتحمل العلامة عشاق الأناقة في رحلة من الجمال والجاذبية احتفاءً بيوم الحب لهذا العام، حيث تقدم التصاميم الجديدة الخاصة بهذه المناسبة تشكيلةً من أبرز قطع المكياج إلى جانب العطورات من مجموعة Loubiworld.

ونختم مع الهدية الأنسب للرجل في يوم الحب حسب برجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية