لويز تورنر لياسمينة: Paradiso Azzurro يكرّس تميّز عطور Roberto Cavalli

بمناسبة إطلاق عطر Paradiso Azzurro من Roberto Cavalli كان لياسمينة فرصة لقاء صانعة العطور لويز تورنر التي خصّتنا بمعلومات مميّزة عن رحلتها في عالم صناعة العطور، مسلّطة الضوء على العطر الذي تعيش معه في هالة تومض بشرارات الذهب ومياه البحر المشعّة، فتتغلغل زرقة البحر مع السحر الذهبي وتسفر عن قارورة عطر تفيض بالأناقة والفخامة والترف. ندعوك لمتابعة تفاصيل اللقاء:

ias

  • ما هي الفكرة الموجزة الأولية التي أعطاك إياها فريق التسويق عن العطر؟

تمّ التركيز في الفكرة الموجزة الأولية على مواصلة العمل على قصة النجاح لـ Paradiso من روبيرتو كافالي الذي يجسّد روح منطقة البحر الأبيض المتوسط، من خلال استكشاف جانباً جديداً أكثر انتعاشاً ونعومة.

  • هل من مكوّنات محدّدة أردتم أن تتضمّنها تركيبة هذا العطر؟

يحضر الياسمين البرّي الذي يعد قلب عطر Paradiso، ومع Paradiso Azzurro تمّ التركيز أيضاً على أوراق أزهار الياسمين بدلاً من خلاصته، لنعطيه أوجهاً متوسطية جديدة من الحمضيات، ما يعزز الانتعاش فيه. (عطرا روبيرتو كافالي برائحة العود الشرقية).

  • كيف تصفين هذا العطر بكلماتك الخاصة؟

يمثّل هذا العطر لوحة تحتوي أزهاراً مائية شفافة لمسها نسيم البحر الأبيض المتوسط، وأوراق أزهار الياسمين البرّية النديّة التي تطفو على مياه زرقاء. يمكنني شخصياً تلخيصه بكلمات ثلاث: عالي الأنوثة، منعش وجذاب، وذلك يعود لتركيبته الآسرة، فالنفحات العلويّة تتضمّن قشور البرغموت الفوار واللافندر العطري، أما القلب فيتضمّن أوراق أزهار الياسمين، ليكون خشب السرو الملكي وخشب الكاشميران عنصرا قاعدته.

  • وماذا عن الزيوت فيه؟

    يتضمّن أيضاً زيت الياسمين العذب والغني بالطاقة الشمسية، وزيت البرغموت الذي يمنحه وجهاً متألّقاً وحاداً، وزيت اللافندر الناعم والمنعش.

  • ما الذي يجعله فريداً؟

يمتاز هذا العطر بغناه بأوراق الأزهار النديّة التي تعد توقيعاً حقيقياً للأنوثة، إلى جانب تمتّعه بنفحة علوية عطرية مفاجئة جداً، شائعة في العطور الرجالية، للتركيز على الانتعاش المتوسطي، وهو أمر أساسي في Paradiso. كما يعكس الروح الجريئة والعصرية التي تسيطر على نهج الدار. (مجموعتا روبرتو كافالي وبراغما تكشفان عن افتتاح مقهى كافالي في دبي).

  • من يمكنه أن ينافس هذا العطر في الأسواق؟

D&G Light Blue وAcqua di Gioia.

  • ما هو الفرق بين Paradiso وParadiso Azzurro؟

Paradiso Azzurro هو نسخة أكثر عذوبة، شفافية ونداوة عن العطر الأصلي، وهي أعلى ثراء مع وجه ذهبي. وكأنها نسخة صباحية عنه. كلاهما يسلّطان الضوء على الياسمين البري، ويتمتعان بأوجه لبعض من النفحات الحمضية، العطرية، المائية والخضراء، لكن في Paradiso Azzurro ركّزنا على أوراق الزهور بدلاً من الخلاصة.

  • ختاماً، كيف تصفين لنا إمرأة Paradiso Azzurro من Roberto Cavalli؟

إنها شابة، متجدّدة، متألّقة، تحب الاستمتاع بالحياة، واثقة من نفسها، عصرية، جذابة. تبحث عن متعتها الخاصة، من دون أن تتأثر بالآخرين. لديها الجرأة لوضع عطور حديثة وغير متوقعة.

إقرئي المزيد: السموكي: عنوان ماكياج عيون روبيرتو كافالي في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية