Yasmina

ماسك الموز: خلطة هنديّة لتكثيف الشعر الضعيف خلال أسبوع واحد

ماسك الموز: خلطة هندي لتكثيف الشعر الضعيف خلال أسبوع واحد

عندما ننظر إلى النساء في الهند، نشعر بفضول كبير لنعرف كيف يستطعن الحفاظ على جمالهنّ بطريقة مثالية، فهنّ لسن صاحبات سُمرة جذّابة فحسب، بل هنّ يملكن أيضاً شعراً مذهلاً كثيفاً. خلال بحثنا عن الخلطات الطبيعية في الهند، لفتنا ماسك الموز الذي تستعمله نساء تلك البلاد لتقوية الشعر وتكثيفه ومنع أي ضعف أو بهتان عنه، والذي يمنحهنّ نتيجة سريعة لا تتعدّى الأسبوع الواحد. فإليك طريقة تحضيره:

إنّ طريقة تحضير ماسك الموز سهلة للغاية، وتحتاج إلى مواد بسيطة؛ ضعي حبتين من الموز في القدر واهرسيهما جيّداً، ثمّ أضيفي إليهما ملعقة طعام من زيت الزيتون وملعقتي طعام من جل الألوفيرا - يمكنك إيجاد هذا الجل في الصيدليات والمحلات التي تبيع مستحضرات التجميل - أكملي عمليّة التحريك بشكل جيّد حتى تتفاعل المواد كلّها مع بعضها البعض، وتحصلي على مزيج متماسك.(أتقني اختيار الشامبو المناسب).

فوائد الموز للشعر

ضعي القناع على شعرك قبل الاستحمام لمدّة ساعة أو ساعة ونصف، واحرصي على توزيعه على كامل شعرك، من الجذور حتّى ألأطراف، واغسليه لاحقاً بالماء الفاترة. كرري هذه الخلطة ثلاث مرّات في الأسبوع الواحد، وتأكدي من أنّ النتيجة ستكون مذهلة، وشعرك الضعيف والخفيف سيستعيد حيوّيته وكثافته.

إقرئي المزيد: تسريحات شعر عصرية بدقيقة واحدة!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني