ماهو اجمل لون بشرة وكيف تعتنين به؟

ماهو اجمل لون بشرة وطريقة العناية به

غالباً ما تتساءلين بشأن ماهو اجمل لون بشرة وطريقة العناية به، الا ان الجواب هو عند ياسمينة التي ستعرفك عليها مع الخطوات المناسبة لتحافظي على جماله.

ias

ان البشرة الحنطية هي من اجمل الوان البشرة بحسب خبراء التجميل. وهي تحتاج الى عناية واهتمام خاص من اجل استعادة نضارتها واشراقتها لتلفتي الانظار. من هنا سنقدم لك هذه الخطوات التي ننصحك بان تتبعيها.

لا تعملي على تبييضها:

غالباً ما تلجأين في اطار الروتين الجمالي الذي ينصحك به الخبراء على تبييض وتفتيح البشرة، الا انه ليست هي الحال بالنسبة للبشرة الحنطية. فمن الضروري ان تحرصي على الحفاظ على لونها وبالتالي الحفاظ على رونقها الخاص. واحرصي على حمايتها من آثار مستحضرات التفتيح التي يمكن ان تتسبب في تضررها.

حماية البشرة من اشعة الشمس:

من الضروري في اطار العناية بالبشرة الحنطية ان تحرصي على حمايتها من اشعة الشمس المؤذية، عبر استعمال كريم الوقاية من اشعة الشمس المناسب لنوع بشرتك، وقومي بتطبيقه يومياً قبل الخروج من المنزل.

استعمال البخار للوجه:

ان اعتماد تقنية البخار للوجه، هي من اكثر التقنيات المفيدة للعناية بالبشرة الحنطية، فهي ستساعدك على تفتيح المسامات والتخلص من الترسبات والاوساخ العالقة في البشرة. وهو يساعد على تنظيف البشرة بعمق. كل ما عليك فعله هو وضع كمية من الماء في وعاء على النار واتركيه يغلي ثم ضعي وجهك فوق البخار واثبتي لمدة 10 دقائق ثم خذي قطعة من القطن وامسحي وجهك بها.

ترطيب البشرة:

لا تهملي ابداً اختيار مرطب البشرة المناسب لتمنعي جفاف البشرة وتتمكني من الحفاظ على توهجها وجاذبيتها وتلفتي الانظار ببشرة مشعة خالية من الشوائب.

هذا هو لون البشرة المثالي وطريقة العناية به وننصحك بان تتعرفي على هذه طريقة تطبيق المكياج للبشرة الحنطية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية