Yasmina

ماهو المكياج السموكي وابرز النصائح لتطبيقه؟

ماهو المكياج السموكي

تعرفي مع "ياسمينة" على ماهو المكياج السموكي وبعض النصائح لتطبيقه والحصول على اطلالة جذابة في سهراتك ومناسباتك وتلفتي الانظار.

1- ماهو المكياج السموكي؟

المكياج السموكي هو تقنية مكياج معتمدة حول العالم ولها اثر جذاب على اطلالتك وطريقة تطبيقها سهلة جداً، وهي من اجمل اساليبتطبيق مكياج العيون. وهو اسلوب راقٍ وجذاب لاطلالتك في سهراتك ومناسباتك.

2- نصائح لتطبيق مكياج سموكي

  1. احرصي بداية على تنظيف العينين جيداً بمنظف خاص للعيون، ومن ثم ترطيبها بمرطب خاص بغرض حماية العيون من آثار المكياج

  2. طبقي طبقة خفيفة من الكونسيلر علي الجفون العلوية من أجل تثبيت المكياج ووضع قاعدة لونية واحدة بحيث يظهر اللون بوضوح ومن ثم ربتي عليها بقليل من البودرة.

  3. ضعي ظلال العيون باللون الأسود علي الجفون المتحركة فقط، بحيث يتم الابتعاد قدر المستطاع عن الزاوية الداخلية.

  4. طبقي اللون الزيتي الداكن فوق اللون الأسود بحيث يتم محاولة دمجه جيداً مع اللون الأسود لنحصل في النهاية علي اللون الأسود الزيتي

  5. طبقي اللون الزيتي الفاتح عند بداية الجفون الثابتة ومن ثم يتم دمجها مع اللون الغامق بصورة دائرية في اتجاه بداية الزاوية الداخلية للعين.

  6. قومي بوضع اللون الذهبي بحيث يتم دمجه بخفه علي كامل الجفون الثابتة وحتى الزاوية الداخلية لكل عين.

  7. في الخطوة الاخيرة من مكياج سموكي او المكياج الدخاني يتم وضع أكثر من طبقة من الكحل الأسود داخل العينين ومن ثم يتم إنهاء المكياج بعمل طبيقتين من الماسكارا السوداء وطبقة أخيرة من الماسكارا الزيتي.

من هنا، وبعد ان تعلمت طريقة تطبيق مكياج السموكي المناسب لسهراتك، وإذا كنت تفضلين اساليب مكياج ناعمة، فلا تترددي في اعتمادها لسهراتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر