مايكل كورس سفير برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة

حملة مايكل كورس لإطعام الجياع مستمرة بالتعاون مع كيت هدسون

أعلن مايكل كورس عن فخره بالإنجاز العظيم الذي توصلت إليه علاماته التجارية بالتعاون مع زبائنها. فقد تمكنو من تقديم أكثر من عشرة ملايين وجبة للأطفال الجياع حول العالم من خلال برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP).

ias

كما عبر عن فرحته بمشاركة كيت هدسون، الممثلة الحائزة على جائزة غولدن غلوب والمرشحة لجائزة الأوسكار،في مسيرته لمكافحة الجوع في العالم.

وأخيراً أعلن مايكل كورس، وبكل فخر أنه تمت تسميته سفيراً دولياً لبرنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع التابع للأمم المتحدة.

فمنذ العام 2013 و مايكل كورس يحاول أن يبذل كل ما بوسعه للقضاء على الجوع. بدأً مع حملته الخيرية Watch Hunger Stop. فمنذ ذلك الحين يحصل 100 طفل على وجبة غذائية كاملة مع شراء كل ساعة 100 Series من مايكل كورس من خلال برنامج الوجبات المدرسية التابع لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة وصولاً إلى حملة الـ"selfless selfie" عام 2014 حيث يتم التبرع بمئة وجبة طعام مع كل صورة تنشر على وسائل الاعلام الاجتماعية لمعجبيه مع تي شيرت الخاصة بحملة وقف الجوع مرفقة مع هاشتاغ WatchHungerStop#.

إكتشفي المزيد عن حملة مايكل كورس Watch Hunger Stop! عبر مايكل كورس عن فخره بهذه الحملة التي ساهمت في تقديم أكثر من عشرة ملايين وجبة للأطفال المحتاجين وشكر جميع زبائنه ومعجبيه لدعمهم وتشجيعهم الدائم.

تعرفي على تفاصيل حملة مايكل كورس لإشباع الجياع. كما أعلنت كيت هدسون عن فخرها بالإنضمام الى مايكل كورس في حملته وأكدت على إمكانية تحقيق تغيير حقيقي وكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية