متى يضعف الرجل امام المراة؟ تصرفات تجعله لا يقاومك

تصرفات تجعل الرجل لا يقاومك

إن كنت تتساءلين متى يضعف الرجل امام المراة، ياسمينة إختارت أن تكشف لك عن مجموعة من التصرفات التي تقومين بها وتجعلك تأسرين قلبه وعقله ولكن، هذه الخطوات قد لا تنجح مع أنواع الرجال الذين يدمّرون نفسيّتكِ.

ias

تحلم كلّ فتاة بالارتباط برجل يضعف أمام ابتسامة واحدة منها، فيكون مستعدًا لتلبية كلّ ما تطلبه منه. لكن في بداية العلاقة تحتاجين إلى القيام بتصرفات لتوقعيه في في شباكك ويكون ضعيفًا أمامكِ، ودائمًا!

إظهار حياتك المثالية

حاولي أن تظهري له أنّ حياتك مثالية، وتنعمين بالراحة والسعادة، وأفهميه أن سرّ سعادتك ليس مبنيًا على وجوده في حياتك. هذه الخطوة ستجعله يقوم بالمستحيل ليكون هو السبب الأساسي لسعادتك، وهو سينفّذ كل ما يجعلكِ سعيدة!

تصرفات تجعل الرجل لا يقاومك

التمتع بالثقة بالنفس

حاولي دائمًا ألا تظهري ضعفك أمامه، تمتعي بثقة عالبة بالنفس، إهتمي بمظهرك وأبرزي شخصيتك لتكوني حلم كل رجل. إجعليه يدرك أنه إذا أخطأ بحقك، فأنت لن تسكتي وسيفعل الممستحيل لتكوني في سلّم أولوياته.

أشعريه بأن حياته أجمل معك

ستجعله هذه الخطوة مجنونًا بك وضعيفًا أمامكِ! أحرصي على القيام بأمور تسعده وتجعل حياته أجمل من السابق، ما يجعله يتعلّق بكِ أكثر، ويدركِ أنّه أكثر سعادة منذ اللحظة التي دخلتِ بها حياته، ومن دونكِ سيتلاشى هذا الشعور، ولذا، عليه الحفاظ عليك! يمكنك أن تقومي بتحضير وجباته المفضّلة، أو أحضري له هدية رمزيّة، ومارسي معه هوايات يحبّها…

تعرّفي أيضًا على لماذا لا يحب الرجل أن يراك تبكين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية