Yasmina

Dolce&Gabbana Beauty تطلق مستحضر مكياج للعينين Intenseyes Creamy Eyeshadow Stick

مستحضر مكياج جديد للعيون من Dolce&Gabbana Beauty

تطلق Dolce&Gabbana Beauty مستحضر لافت جديد للعينَين مع Intenseyes Creamy Eyeshadow Stick. يتميّز هذا الأنبوب الكريمي بسرعة وسهولة التطبيق ما يمنحك إطلالة مكياج أنيقة في غضون ثوان! وهو الذي دخل بشكل أساسي في جلسة تصوير مكياج ياسمينة لعيد الفطر 2019.

صمّم هذا المستحضر من Dolce&Gabbana Beauty لحياة كثيرة التنقلات فيمنح لوناً كثيفاً وفوريّاً بلمسة بسيطة: 12 درجة لون أيقونيّة جاهزة للتطبيق ضمن لمسات نهائيّة متألّقة، ويسمح بابتكار أسلوبكِ بسرعة عند التنقّل بفضل المبراة المدمجة من خلال التطبيق والدمج! بلمسة واحدة، تولّد العناصر الملوّنة لوناً كثيفاً مع البنية الكريميّة التي تتحوّل إلى لمسة نهائيّة ناعمة كالبودرة تبقى حوالي 12 ساعة، من دون تكتّل أو تلطخ.

مستحضر مكياج عيون Intenseyes Creamy Eyeshadow Stick من دوتشي اند غابانا

12 درجة لون ساحرة مستوحاة من ثلاث عائلات من الألوان

  1. True Essentials: أسود كثيف Black، نيود Nude، ورديّ Pink، وDahlia الأيقوني. وللمناسبة نذكّرك بمجموعة مكياج الصيف Sunlight من Dolce & Gabbana

  2. Italian Baroque: مجموعة زاهية من ألوان البرونز Bronze والرمادي الداكن Taupe والذهبي Gold مع تألّق قوي Shimmer.

  3. Mediterranean Nature: لون الكاكاو Cocoa، والكحلي Navy، والزمرّدي Emerald، والكاكي Khaki.

التوضيب

إن مستحضر Intenseyes Creamy Eyeshadow Stick مستوحى مباشرةً من أحد المواضيع المتكرّرة لدى Dolce&Gabbana: يتمّ تزيين التوضيب بنموذج النقش الدمشقي الغنيّ، وهو رمز ذهبيّ كلاسيكي قديم للنور والترف يذكّر بتقاليد حقبة الباروك في صقليّة.! وكنا قد شاهدنا يوم أمس نجاح متميز للماركة، مع عرض أزياء دولتشي أند غابانا ألتا مودا 2019.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر