مشاهير عالميّون زاروا إكسبو دبي 2020 وفاجأوا الجماهير!

مشاهير عالميون زاروا اكسبو دبي 2020

ألحساب الرسمي على انستغرام لإكسبو 2020 دبي expo2020dubai@

منذ انطلاقه، لفتنا مشاهير عالميون زاروا اكسبو دبي 2020، حيث ذهبوا برحلة لم يختبروها من قبل إلى عالم المستقبل، واستكشفوا الفعاليات المبهرة التي حصدت نجاحًا كبيرًا، وكذلك الأجنحة في إكسبو 2020 المذهلة بهندستها.

ias

بفضل الأمور غير المسبوقة التي شهدناها في معرض إكسبو 2020 دبي، اتّفق كثر على أنّه أجمل حدث في العالم، وهو ساعد بوضع دولة الإمارات العربيّة المتّحدة على خارطة أهم الدول المتطوّرة. لذا، لم يكن غريبًا أن يحظى بتغطية إعلاميّة على صعيد عالميّ، ولا أن يكون مقصدًا لأهمّ مشاهير العالم.

أليشيا كيز

المغنيّة والممثّلة أليشيا كيز أطلقت ألبومها "Keys" خلال حفل لها أقيم في دبي ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، وأعلنت عن الامر وعن سعادتها بهذه الفرصة عبر منشور لها على حسابها على انستغرام.

ليونيل ميسّي

في الـ 13 من ديسمبر من العام 2021، فاجأ ليونيل ميسي المعجبين في معرض إكسبو 2020، حيث زار مختلف الأجنحة فيه، كما والتقى عددًا من الشخصيّات البارزة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، ومن بينهم الشيخ نهيان بن مبارك، ووزيرة الثقافة والشباب نورة الكعبي.

ألبرت أمير موناكو

استقبل معرض إكسبو 2020 أيضًا الأمير ألبرت، أمير موناكو، الذي قام بجولة في أرجائه، وتوجّه بخطاب في الجناح الخاص بموناكو، وذلك في الـ 13 من شهر نوفمبر من العام 2021.

لويس فيجو

أسطورة كرة القدم لويس فيجو هو أيضًا من أبرز المشاهير الذين زارو هذا الحدث الأهم في العالم، وحضوره كان من ضمن فعالية "مفاجأة برايسليس" الذي قدّمتها "ماستر كارد"، متيحة لجمهوره وعشّاق كرة القدم لقائه والتقاط الصور معه.

فانيسا كيربي

شهد افتتاح جناح المرأة في إكسبو 2020 برعاية كارتييه حضور أهمّ الشخصيّات العربيّة والعالميّة، ومن بينهم الممثّلة فانيسا كيربي التي أذهلت الجميع بإطلالة أنيقة وراقية.

أندريا بوتشيلي

مغنّي الأوبرا الإيطاليّ، أندريا بوتشيلي، هو من أهم الشخصيّات التي حضرت معرض إكسبو 2020 دبي، وقد شارك في الحفل الافتتاحي المبهر لهذا الحدث الأول من نوعه.

ديبيكا بادوكون

زارت الممثّلة الهنديّة ديبيكا بادوكون معرض إكسبو 2020 دبي، حيث استكشفت مختلف الأجنحة للمشاركين فيه.

ولا يمكن أن ننسى حضور عدد من أهم النجوم العرب الذين أحيوا مختلف الحفلات، ومن بينهم راغب علامة، كاظم الساهر، نانسي عجرم، عاطف أسلام وغيرهم.

وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بضرورة اكتشاف معلومات شيّقة عن إكسبو 2020 دبي، كانت ياسمينة قد كشفتها لكِ سابقًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية