مكون سري مفاجئ في فطور كيت ميدلتون هو سر رشاقتها الدائمة!

مكون سري مفاجئ في فطور كيت ميدلتون هو سر رشاقتها الدائمة!

منذ حصولها على لقب دوقة كامبريدج ودخولها الى عالم الامراء والشهرة، حافظت كيت ميدلتون على رشاقة جسمها وشكلها المتناسق رغم انجابها لطفلين، وهذا ما جعل منها محطاً لأنظار الصحافيين ومثالاً للنحافة حول العالم.

ias

فما هو سرّها يا ترى؟ وكيف تبقى زوجة الأمير ويليام بعيداً عن السمنة واكتساب الوزن؟

(ريجيمٌ قاسٍ فُرِض على كيت ميدلتون قبل الزفاف أفقدها أكثر من 15 كلغ!)

كشفت احدى المواقع البريطانية عن أسلوب كيت في تناول وجبة الفطور، وأشارت الى أن الدوقة تتجنب البيض واللحم المقدد والخبز الفرنسي وغيرها في الصباح، وتستبدل هذه الأطعمة بخلطة طبيعية من الخضار. فهي تزودها بالعناصر الغذائية الضرورية لرشاقة الجسم وتمنح أعضاءها الطاقة الصباحية اللازمة.

أما بالنسبة لمكونات هذه الخلطة فقد أشار التقرير الصحفي أن كيت تقوم بمزج القليل من السبانخ والكرنب والخس إضافةً الى كمية من الكزبرة والتوت، وتحرص أيضاً على إضافة بودرة عشبة "سبيرولينا" كموّن سري وصحي، وهذه العشبة هي عبارة عن طحالب زرقاء غنية بالبروتنيات والمكملات الغذائية التي تأتي أساساً من المكسيك.

ورغم أن طعم هذا المزيج ليس شهياً بالمقارنة مع الفطائر المحلاة وغيرها، الا أن كيت تثابر على تناوله يومياً كوجبة فطور، وتحصل من خلاله على حاجتها من الفيتامينات والبروتنيات وتشعر بالتالي بالشبع منذ الصباح. وإن هذه الطريقة الطبيعية تساعد كيت على تجنب زيادة الوزن أو تراكم الدهون في أماكن غير مرغوب فيها.

اقرئي المزيد: لماذا تضع كيت ميدلتون ضمادات الجروح دائماً على أصابعها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية