مكياج يحبس الانفاس حرفياً... شابة يابانية تطبق المكياج تحت الماء! شاهدي الفيديو!

لم تعد أسس المكياج تقتصر على أدوات التبرج التقليدية كالفرشاة والاسفنجة واقلم الكحل وغيرها ولم تعد الخطوات المتعارف عليها هي السبيل الوحيد للحصول على اطلالة مبهرة. فقد دخل عدد كبير من الحيل الى عالم التجميل، واستحوذ على اهتمام والمام المتابعات، فضلاً عن منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي فسحت المجال أمام المواهب.

ias

بعد خطوات تطبيق المكياج بواسطة الشوكولا والطعام، وبعد استخدامأدوات غريبة متنوعة لرسم الايلاينر والحواجب وغيرها، بات تطبيق المكياج تحت الماء أمر ممكناً وهو يحبس الانفاس… لكن حرفياً!

أقدم المدونة اليابانية وصاحبة حساب MeplusFashion على تجربة فريدة من نوعها تعنى بالمكياج، فقد غطست كلياً في حمام السباحة، وبدأت بخطوات وضع المستحضرات بشكل طبيعي.

انطلقت بدايةً، بوضع البلاشر أو أحمر الخدود على وجهها، وشاتعانت بأصابعها لدمج المادة وتوزيعها بطريقة مناسبة على الخدود. بعد ذلك، حددت حواجبها بشكل عادي، وانتقلت لمكبس الرموش وطبقت الماسكارا على رموشها. كما أنها أبقت عينيها مفتوحة طوال هذه العملية الامر الذي أثار استغراب المتابعين.

بعد ذلك، رسمت الشابة شفاهها بأحمر الشفاه، وانطلقت الى سطح الماء كاشفةً عن وجهٍ مذهل تزيّنه مستحضرات التجميل بطريقة خجولة وناعمة. هل تجرئين على تجربة هذا النوع من المكياج؟

اقرئي المزيد: 3 صيحات ماكياج غريبة جداً لموسم الأعياد… صورها ستصدمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية