ملعقة واحدة من هذا المكون تمنحك معدة مسطحة خلال أسبوع!

ملعقة واحدة من هذا المكون كافية لتحصلي على معدة مسطحة!

بحسب الدراسات المتعدّدة التي أٌجريت، تبيّن أن الخل هو من المكونات الأساسية التي تحرق الدهون وتساعدك على خسارة الوزن بسرعة خاصةً دهون البطن! فهو مادة تتضمن أحماض طبيعية تساعد الجسم على التخلص من السموم والأوساخ والشحوم المتراكمة. فما هي الطريقة الأنسب لاستهلاك الخل؟(اقرئي أيضاً: خجلت من شكلها في المرآة.. فخسرت 60 كيلوغراماً باتباع هذه الحيلة!)

ias

ياسمينة سترشدك الى حسن استعمال الخل من أجل تحقيق نتائج مذهلة على صعيد التخسيس،  خلال فترة قصيرة من الوقت. وكل ما عليك فعله هو اتباع النصائح التي تلزمك في هذا السياق من أجل التمتع بالجسم الرشيق الذي تحلمين به:

إشربي ملعقة صغيرة أو ملعقتين من الخل يومياً ولمدّة 8 أسابيع ولاحظي النتائج! بالإضافة إلى تركيبته الحمضية التي تنجح في حرق الدهون، الخل يساعدك على استهلاك كميات أقل من المأكولات ويسيطر على جوعك. كل ما عليك فعله هو اتباع هذا الروتين اليومي أو إستبدلي صلصة السلطة التي تأكلينها عادةً إن كانت المايونيز أو الخردل بالخل! لا تضيفي إليها الزيت بل إكتفي فقط بملعقة صغيرة من الملح وبرشّة من النعناع اليابس ليكون الطبق صحياً وشهياً! يُذكر أيضاً أن الخل يضيف نكهة مميّزة إلى أي طبق مثل لحمة الستيك أو صدر الدجاج وغيرها من المأكولات الشهية، فلا تتردّدي في استخدامه بكل وصفاتك لتتلذّذي بطعمه ولتستمتعي.

للمزيد: تحبين القهوة العربية؟ اكتشفي تأثيرها المفاجئ على وزنك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية