موضة الـ Crop tops بأسلوب جميل ومتحفّظ!

ألبلوز القصيرة أوCrop tops هي موضة هذا الموسم، حيث اعتمدتها أبرز دور الأزياء العالميّة كـ Jill Stuart و Michael Kors، بالإضافة إلى أجمل نجمات هوليوود أمثال ريهانا، إيما ستون وآن هاثاواي اللّواتي اخترن أن يرتدينها خلال حفل الـ Met Gala 2014 المميّز. فهي صيحة جذّابة، أنيقة، وعصريّة، ولكن يصعب إرتداؤها في نفس الوقت لما تكشفه من منطقة البطن. ومع ذلك هناك الكثير من الطرق والأسالييب لارتداء الـ Crop top بالطريقة المناسبة ومن دون الإضطرار إلى إظهار الكثير من منطقة المعدة. إكتشفي أبرزها ضمن هذه النصائح التالية:

ias

بالصور، أزياء مميزة تدخل في موضة 2014

ألبلوز القصيرة ،أحدث موضة لربيع وصيف 2014

بعد أن ارتدتها أبرز نجمات هوليوود الجميلات في أضخم حفلات عام 2014 ، باتت البلوز القصيرة أو الـ Cropped tops أحدث صيحة لموسميّ ربيع وصيف 2014. لإطلالة جميلة وأكثر تحفّظًا، إرتديها مع تنورة عالية الخصر أو بنطلون عالي الخصر، فتظهر للعين نسبة صغيرة من منطقة المعدة. للحصول على إطلالة شبيهة بالصورة، أنصحك باختيار بلوزة قصيرة من Alice & Olivia.

إرتدي البلوز القصيرة مع الـ Pencil skirt

نصيحة أُخرى للحصول على إطلالة أكثر تحفظًّا بأسلوب أنيق ومتطوّر، هي بارتدائها مع تنورة ضيّقة متوسّطة الطول Pencil skirt. فمثلًا، كما في الصورة، إختاري بلوزة قصيرة ذات أكمام طويلة باللّون الأسود مع تنورة Pencil بنقشة المربّعات الحمراء والخضراء، وصندال عاديّ أسود ذو كعب عالٍ.

موضة الـ Cropped tops مع دانتيل

قد يشعرك إرتداء البلوز القصيرة، المربّعة الشكل والعاديّة التصميم بالملل. لذا أنصحك باختيار بلوزة ناعمة قصيرة مع دانتيل.

بالصور، تعرّفي على أحدث وأبرز صيحات صيف 2014

موضة الـ Crop top مع جاكيت

لمحبّات هذه الموضة واللّواتي يرغبن بتجربتها من دون الظهور ببطن مكشوف، أنصحكنّ بارتداء البلوزة القصيرة وفوقها كارديغان مفتوحة cardigan، أو سترة رسميّة، أو جاكيت من جلد أو من جينز، فتحصلن على إطلالة جميلة مع لمحة بسيطة لمنطقة البطن، وتتجنّبن برودة نسمات فصل الربيع.

موضة البلوز القصيرة فوق قميص شفاف

إذا كنت لا ترغبين إظهار منطقة البطن على الإطلاق، أنصحك مثلًا بارتداء قميص أبيض شفاف، فوقه كنزة قصيرة ذات أكمام طويلة باللون الأسود مع تنورة متوسّطة الطول باللونين الأبيض والأسود.

آمل أن تكون هذه النصائح قد ساعدتك على الشعور بالثقة الكافية لتجربة هذه الصيحة الحديثة والمميّزة.

بالصور، الفساتين القصيرة موضة رائجة لحفلات 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية