موضة اللانجري الجديدة بقماش لم تتوقعيه من قبل!

اللانجري بالقماش اللماع Shimmering موضة هذا الموسم

إن كنتِ لا زلت تستهرين باللانجري ولا تختارينها بالقصّات التي تناسب شكل جسمك والتي تعكس توجّه الموضة فأنتِ مخطئة وقد حان الوقت لانتقائها فعلاً كما هي رائجة فما هي أبرز موضة في عالم اللانجري هذا الموسم؟

ias

إنّنا نتكلّم عن موضة لانجري الـ Shimmering أي الملابس الداخليّة التي تأتي بقماشٍ لمّاع وبرّاق حيث يمكن أن تأتي ميتاليكيّة ولمّاعة أو من الترتر قليلاً، هذا القماش الذي هو موضة في عالم الأزياء.

اختاري اللانجري اللماع

أكنّا نتكلّم عن حمالة الصدر أو السروال الداخليّ أو حتى حمالة الصدر الرياضيّة أو بـ أسلوب الـ Bralette، ننصحكِ باختيارها بقماش الـ Shimmering.

اختاري السراويل الداخلية اللماعة والبراقة

يبقى السؤال الأبرز، كيف تنسّقين الملابس الداخليّة بهذا القماش؟ بما أنّ القميص الكلاسيكيّ يبرز كموضة ويبقى مستمراً بطريقة الـ Off Shoulders، لا تتردّدي في إظهار حمالة صدرك قليلاً تحته واختيارها بهذا القماش حيث يمكنكِ إضافة الكنزة الصوفية فوقه مثلاً.

اختاري حمالات الصدر اللماعة والبراقة

أيضاً، لا تتردّدي في اعتماد حمالات الصدر بقماش الـ Shimmering مع الفساتين الرسميّة المخمليّة أو الجلديّة أو حتى الصوفيّة التي تختارينها بقصّة منسدلة على الكتفين.

ارتدي هذا الموسم اللانجري اللماع

إلى جانب ذلك، يمكنكِ استبدال التوبات القصيرة Crop Top بحمالات صدر عريضة من الأسفل وبقماش الـ Shimmering وارتدائها تحت السترات الجلديّة لإطلالة قويّة و Edgy.

وكما أنّ الملابس الداخليّة رائجة بقماش الـ Shimmering فإنّ قميص النوم يبرز بهذا القماش أيضاً فلا تتردّدي في استبدال فستان الـ Slip On بالرباط الرفيع بهذا الفستان بهذا القماش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية