نجمات أظهرن المعدة المترهّلة من دون تعديلها بالفوتوشوب

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام selenagomez@ وjlo@

صور النجمات من دون فوتوشوب تُظهر معداتهن على حقيقتها إلى جانب الكثير من منحنيات الجسم، فهنّ أيضًا يعانين من الترهّلات التي تكون نتيجة خسارة الوزن والتقدّم بالعمر، والتي تخفّ نسبتها بعدة طرق، منها التمارين التي تزيل الترهّلات.

ias

هذه الصور، إمّا تلتقطها عدسات المصوّرين، وإمّا تنشرها النجمات في خطوة لكسر التابوهات المنتشرة حول الجسم المثاليّ، وهذا أكبر دليل على أنّ معظم الصور التي نلااها للمشاهير، معدّلة بتقنية الفوتوشوب أو بالاستعانة بإحدى تطبيقات الهاتف لتحسين المظهر في الصور.

سيلينا غوميز

من أبرز الطرق التي تشجع بها سيلينا الأخريات على تقبل الذات، هي إظهار أنّها لا تخجل أبدًا من أي من الأمور التي تُعتَبَر شوائب في مظهر المرأة، مثل المعدة المترهّلة.

ففي فيديو نشرته على تيك توك وهي ترتدي لباس السباحة، طلبت منها صديقتها أن تبلع معدتها، إلا أنّ غوميز أصرّت على عدم القيام بذلك.

ليدي غاغا

في العام 2017، تعرّضت ليدي غاغا لموجة كبيرة من السخرية من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعيّ، بعد انتشار صورًا لها تُظهر معدتها المترهّلة أثناء إحياء حفل لها.

صور ليدي غاغا من دون فوتوشوب ومعدتها المترهلة
مصدر الصورة: Getty من موقع insider

ردّ ليدي غاغ على الانتقادات كان رائعًا، فهي كتبت على حسابها على انستغرام :”أنا فخورة بجسمي، وأنت يجب أن تكوني فخورة بجسمكِ أيضًا”.

جنيفير لوبيز

تتميّز جنيفر لوبيز بجسم مثاليّ نسبة لعمرها، لكنّها تبذل جهدًا كبيرًا للتخلّص من الترهّلات، مثل ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائيّ معيّن. في العام 2013، تحدّثت وبكلّ فخر عن ترهّلات معدتها التي ظهرت قبل ذلك بخمس سنوات، أي بعد ولادة توأمها إيم وماكسيميليان.

صور جنيفر لوبيز من دون فوتوشوب ومعدته المترهلة
مصدر الصورة: Splash من موقع thesun

لقد كشفت أنها تقبّلت فكرة أنّ جسمها لن يعود كسابق عهده أبدًا، ولذا تقبّلته كما هو وشعرت بسعادة داخليّة كبيرة.

ميليسا سافيلد

منذ أن أصبحت أمًّا، بدأت النجمة ميليسا سافيلد تُظهر أنها فخورة جدًا بتغيّر جسمها بعد الولادة، وهي تكشف عن منحنياته ومعدته المترهّلة بكلّ ثقة، الامر الذي يجعل منها ملهمة لمن لا يتقبّلن شكل أجسامهنّ.

رأي الكاتبة روكسانا عون

متابعة مثل أولئك النساء اللواتي أكّدن أنهنّ يتقبّلن الذات، هو من النصائح لتتقبل صاحبة الوزن الزائد جسمها، بكلّ ثقة، فاحرصي على أن يكون مثل هؤلاء هم من يلهمكِ لتري نفسكِ جميلة، لا من يصنعنَ ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية