نجمات تحدّثن عن مواقف محرجة سببتها لهنّ الدورة الشهريّة عندما اختبرنها للمرة الأولى

نجمات تحدثن عن مواقف محرجة سببتها لهن الدورة الشهرية

نخبرك اليوم عن نجمات تحدّثن عن مواقف محرجة سببتها لهنّ الدورة الشهرية عندما اختبرنها للمرة الأولى، بعضها كان أثناء تصوير مشاهد الأفلام والمسلسلات، الأمر الذي أشعرهنّ بانزعاج كبير ممّا صاحبها أيضًا من عوارض، لا يمكن تخفيفها سوى بوصفات وطريق تقلّص آلام الطمث، أو بالأدوية المسكّنة.

ias

ولكن الألم ليس وحده ما يعانين منه بسبب ذلك، بل أيضًا عدم الراحة الجسديّة والنفسيّة وتقلّب المزاج وغير ذلك الكثير. بعض الممثلات تحدّثن بوضوح عن مواقف محرجة وضعتهن فيها الدورة الشهريّة، وهذا أبرز ما كشفنه.

كيم كارداشيان تعرضت لموقف محرج في السينما

كشفت كيم كيرداشيان أنّها عانت من موقف محرج عند إصابتها بالدورة الشهرية للمرة الأولى، فهي كانت في السينما برفقة والدها وشقيقها لمساهدة فيلم “باتمان”.

مايلي سايرس أثناء تصوير مشهد لمسلسل “هانا مونتانا”

موقفها المحرج هو أسوأ ما قد تتخيلين أنكِ تعرّضن له. فأثناء تصوير مايلي سايرس لأحد مشاهد مسلسل “هانا مونتانا”، صودف بدء الدورة الشهريّة للمرة الأولى، وآنذاك كانت ترتدي سروالًا أبيض اللون.

سايرس كشفت أنّها شعرت بإحراج كبير، فالكل رأى ما حدث، ولذا، انهارت بالبكاء في حضن والدتها. وكي لا تكوني في نفس الوضع، تعلّمي من الحيل التي تقيكِ من الأمور المحرجة خلال الطمث.

ديمي لوفاتو تعرّضت للإحراج خلال الدورة الشهريّة

عندما اختبرت ديمي لوفاتو الدورة الشهريّة للمرة الأولى، عرّضتها شقيقتها لموقف أحرجها. فوفقًا لما كشفته النجمة، تجري التقاليد في عائلتها أن يقام احتفال للإعلان عن بلوغ الفتاة، ولذا، رسمت شقيقتها على ورقة كرتونية قبلات باللون الأحمر وكتبت عليها Happy Period Day، أي “يوم دورة شهرية سعيد”.

المغنية جيسي جاي أصيبت بالهلع

عندما اختبرت المغنية جيسيس جاي الدورة الشهرية للمرة الأولى، كانت برفقة صديقتها المفضّلة، وقد أصيبت الاثنتان بالهلع، وباشرن بالركض والصراخ، غير عارفتين ما عليهما فعله. كشفت أنّ ذلك كان في فترة اختبار العام الدراسي، نتيجة للخوف والألم، تقيّأت على ورقة الاختبار!

جيسيكا بيال كانت على المسرح في المدرسة

تعرّضت جيسيكا بيال لموقف محرج أمام زملائها في المدرسة، إذ أتتها الدورة الشهريّة أثناء تواجدها على المسرح لتأدية دور شخصيّة كانت تلعبها في المسرحيّة. لقد شعرت بالاستغراب وبدأت تتساءل عمّا يحدث معها.

ختامًا، لا بدّ أن تتطّلعي على خرافات عن الدورة الشهرية عليك عدم تصديقها، مثل ما يشاع عن أنّ الاستحمام خلالها غير محبّذ، فإهمالك النظافة الشخصية قد يؤدي إلى صدور رائحة كريهة منكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية