نجمات تزوجن بعد الأربعين ويعشن حياة زوجية سعيدة

الصورة من حساب النجمتين على إنستغرام

لفتنا اليوم موضوع نجمات تزوجن بعد الأربعين ومنهن من قررن إعطاء أنفسهن فرصة ثانية بعد فشل التجربة الاولى التي لم تمنحهن السعادة الزوجية التي لاقينها في التجربة الثانية.

ias

رغم أن هناك العديد من النجمات اللواتي تزوجن في سن المراهقة، إلا أن عددًا منهن كسرن الصور النمطيّة، وأكدن أنه ليس هناك عمر مُحدد للزواج حيث أنهن تزوجن في عمر الأربعين ومنهن اختبرْنَ هذه التجربة للمرة الثانية!

أصالة نصري

أحدثت النجمة السورية أصالة ضجة كبيرة بزواجها الرابع الذي أصبح حديث نشطاء الشوشال ميديا، ومنذ ذلك الوقت لا تترك أصالة فرصة لا تعبر بها عن حبها الكبير لزوجها فائق الحسن وتعكس بها السعادة الزوجية الكبيرة التي تعشيها معه.

ياسمين عبد العزيز

رغم تخطيها عمر الأربعين، إلا أن النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز أعطت لنفسها فرصة اخرى ودخلت القفص الذهبي للمرة الثانية مع زوجها أحمد العوضي الذي يصغرها بحوالي 6 أعوام، وهي تعيش معه حياة مليئة بالحب والإحترام وهذا ما كشفته عندما تحدثت عن نجاتها من الموت في آخر مقابلة لها.

درة زروق

درة التي تُعتبر من النجمات العربيات اللواتي يظهرن أصغر بعشرين عامًا رغم بلوغهن سن الأربعين، كانت قد دخلت القفص الذهبي في العام 2020 وتعيش حياة زوجية سعيدة جدًا رغم أن زوجها كان متزوج سابقًا ولديه إبن وإبنة من زوجته السابقة!

وفاء الكيلاني

تزوجت الإعلامية المصرية النجم السوري تيم حسن عندما كانت في سن الـ 44 من عمرها بحيث تصدر هذا الخبر كافة مواقع السوشال ميديا، ومنذ ذلك الوقت ينشر الثنائي صورًا رومانسية تنفي شائعات الطلاق التي تلاحقهما على الدوام!

الى جانب هؤلاء النجمات اللواتي تزوجن بعد الأربعين، إليك 7 نجمات عربيات حققن أرقامًا قياسية بالزواج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية