نجمات حافظن على ملامحهن الطبيعية رغم الفيلر والعمليات

جمعنا لك نجمات حافظن على ملامحهن الطبيعية رغم الفيلر والعمليات ولم يتجردن من أنوثتهن والنعومة التي يتمتعن بها عكس الكثيرات من زميلاتهن.

ias

أصبحت عمليات التجميل والفيلر والبوتوكس هوس الكثير من النجمات اللواتي يوم بعد يوم يُفسدن جمالهن وإطلالاتهن الطبيعية بالعدد الكبير واللامتناهي من العمليات التي يلجأن إليها، ولكن هناك من وازن بين الأمرين وإستطاع أن يحافظ على جماله الطبيعي مع القليل من التعديلات التي زادت جمالهن وجاذبيتهن!

ياسمين صبري

يشهد الجميع أن لياسمين صبري جمال آسر لا يمكن وصفه، فنذ أول ظهور لها على الشاشات وهي تخطف الأنظار بجماها الطبيعي الخلاب بداءً من أنفها المُستقيم وشفتيها المرسومتين مروراً بعينيها الكبيرتين وشكل حواجبها المثالي.

ياسمين صبري بين الماضي والحاضر

إلا أن هذا لا يعني أن ياسمين لم تخضع للقليل من العمليات والتعديلات التي زادت من جاذبيتها وعززت جمالها، فمن الواضح أنها خضعت لفيلر الشفاه وتخلصت من الذقن المزدوج مما خوّلها لتكون العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم.

هيفاء وهبي

هي النجمة التي حصدت لقب أجمل إمرأة عربية بنظر الرجال في كل العالم بجمالها الطبيعي الخلاب وعيونها الخضرواتين الساحرتين ، فالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي كانت تتمتع بجمال عربي صارخ مع الشعر الأسود الكثيف، والبشرة الحنطية، والشفاه المكتنزة، والعيون الكبيرة والتي لا زالت محافظة عليهن حتى يومنا هذا.

هيفاء وهبي بين الماضي والحاضر

وكغيرها من النجمات، لا يمكننا أن ننكر أن هيفاء وهبي أجرت القليل من العمليات وحقن الفيلر والبوتكس التي جعلتها تبدو شابة عشرينية في سين الخمسين.!

سيرين عبد النور

هي النجمة اللبنانية التي تشع جمالاً في كل إطلالة لها ومنذ أوّل ما أطلّت على الشاشات، فسيرين عبد النور هي مثال المرأة الأنيقة والطبيعية التي حافظت على ملامحها الطبيعية مع إجراء القليل من التعديلات الصغيرة على إطلالتها التي زادتها جمالاً.

سيرين عبد النور بين الماضي والحاضر

روان بن حسين

شغلت الشابة الكويتية روان بن حسين الكثيرين بملامحها الجذابة وجمالها الآسر، ورغم معاناتها من السمنة الزائدة في صغرها، إلا أن روان تمكنك من التخلص من الوزن الزائد وأجرت القليل من التعديلات الجمالية مثل عملية تجميل الأنف وفيلر الشفاه الذي زادت من جمالها وسحر إطلالتها.

روان بن حسين بين الماضي والحاضر

والى جانب هذه النجمات، هناك الكثير من النجمات اللواتي نجمات يقلن لا لاجراء عملية تجميل الأنف!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية