5 نجمات عالميات ارتدين نفس فستان زفاف الأميرة غريس كيلي، وكلّ منهنّ تفوقت عليها بطريقتها!

صورة غريس كيل من Gamma-Rapho via Getty Images من موقع Glamour

لفتتنا اطلالات نجمات عالميات بفستان زفاف الاميرة غريس كيلي الذي ارتدته خلال مراسم زواجها من رينيه الثالث، أمير موناكو، والذي تميّز بتصميمه الأنيق وتفاصيله الأنثويّة الراقية، ما جعله من أغلى فساتين زفاف ارتدتها الأميرات.

ias

رغم سنوات على زفافها، ما زال فستان غريس كيلي محطّ إعجاب كثيرات، نظرًا لما يعكسه من رقيّ وأناقة، والدليل، أنّ أكثر من نجمة استوحت تصميم فستان زفافها منه، وطلبت من المصمّم تنفيذه بما يتناسب مع جسمها، وبما يعكس ستايلها. وفي ما يلي، نعرض لك أبرز إطلالاتهنّ.

بريانكا شوبرا

منذ اللحظة الأولى التي أطلّت بها بريانكا شوبرا يوم زفافها بهذا الفستان، بدأ المتابعون ونقّاد الموضة بمقارنتها بأميرة موناكو غريس كيلي، إذ بدا فستانها مشابهًا جدًا للذي تألّقت به الأميرة، وتحديدًا قصّته العلويّة وفتحة الياقة فيها.

نجمات عالميات بفستان زفاف الاميرة غريس كيلي
الصورة بعدسة josevilla@ من حساب رالف لورين الرسميّ على انستغرام ralphlauren@

ليلي كولنز

Ralph Lauren هي الدار المبدعة للتصميم المذهل لفستان زفاف ليلي كولنز، فكلّ ما فيه لفتنا، إن من حيث القصّة الأنثويّة، أو الدانتيل الذي صُنع منه، أو الطرحة التي صُمّمت على شكل قبّعة مع كاب طويل. بدورها، ذكّرتنا القصّة العلوية بفستان أميرة موناكو غريس كيلي.

باريس هيلتون

ارتدت باريس هيلتون في زفافها فستانًا من تصميم Oscar de la Renta مستوحى من الذي رأيناه على غريس كيلي في زفافها، وبرز ذلك خصوصًا من خلال القصّة العلويّة المشابهة له جدًا، وكذلك الخصر الضيّق. وبالمناسبة، هيلتون هي من النجمات اللواتي ارتدين فساتين زفاف محتشمة رغم إطلالاتهنّ الجريئة.

نيكي هيلتون

نيكي هيلتون بدورها تألّقت بفستان زفاف مستوحى من الذي ارتدته غريس كيلي في زفافها، وتحديدًا القصّة العلويّة منه، التي صُمّمت بنفس الطريقة، من حيث قصّة الكورسيه، وكذلك الأكمام الطويلة والياقة العالية المصنوعة من الدانتيل.

كيت ميدلتون

حتّى إطلالة كيت ميدلتون في زفافها أعادتنا بالذاكرة إلى حفل زفاف غريس كيلي، إذ ارتدت فستانًا يشبه إلى حدّ كبير الذي اختارته أميرة موناكو.

أخيرًا، نذكّركِ بالاطّلاع على شوائب جماليّة ظهرت في إطلالات الأميرات في زفافهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية