نجمات يتباهين بسيارتهن الفخمة على مواقع السوشال ميديا

الصورة من حساب هيفاء وهبي على إنستغرام

جمعنا لك صور نجمات يتباهين بسيارتهن الفخمة على مواقع السوشال ميديا ويعرضن حياتهن الفخمة أمام متابعيهن، شاهدي هذه الصور معنا.

ias

رغم أن هناك نجوم يعيشون حياة الناس العاديّين رغم ثرواتهم الطائلة، إلا أن هناك فئة كبيرة م النجمات تحب إتسعراض حياة الرفاهية التي يعيشونها أمام متابعينهن على مواقع التواصل الإجتماعي وإظهار السيارات الفخمة وباهظة الثمن التي يملكونها!

ياسمين صبري

ليس من الغريب أن تتباهى الممثلة المصرية ياسمين الصبري العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم بسيارتها الرولز رويس الفخمة، فهي أولاً من أشهر الممثلات العربيات وسفيرة لماركة كارتييه الشهيرة.

هيفاء وهبي

هي من المشاهير الذين حققوا النجاح الكبير رغم طفولتهم الصعبة والقاسية، فالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي لا زالت تتمتع بإطلالة عشرينية في عمر الـ 49 تتباهى دائمًا بالسيارات التي تملكها والتي يُعتبر من أهمها سيارة المرسيدس الـ g class و الرولز ريوس والفيراري.

بسمة بوسيل

لعل النجمة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني هي من أكثر النجمات اللواتي يتابهين بسيارتهن أمام المتابعين، فبسمة التي أثبتت أنها رائدة في عالم الموضة تنشر دائمًا الصور بداخل سياراتها الفخمة وتلاقي إعجاب كبير من المتابعين.

وعلى عكس هذه النجمات، هناك الكثيرات اللواتي يرتدين أزياء غير باهظة في إمكاننا تسوّقها بسهولة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية