نجمات يشاركن المتابعين تفاصيل إجراءاتهن التجميلية في العلن

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على نجمات يشاركن المتابعين تفاصيل إجراءاتهن التجميلية في العلن ولن يخجلن من أي إجراء قمن به.

ias

رغم أن هناك الكثير من النجمات اللواتي لا يتعرفن بإجرائهن لعمليات التجميل التي يقمن بها ويُفضلن إبقاء هذا الأمر بعيدًا عن الإعلام، إلا أن هناك الكثير من النجمات اللواتي لم يمناعن أبدًا بمشاركة المتابعين الإجراؤات التجميلية ومنهن هيفاء وهبي التي تُعتبر شابة عشرينية في عمر الخمسين.

جويل ماردينيان

منذ أول ظهور لها وجويل ماردينيان لا تُخفي أي تفصيل في حياتها عن مُتابعيها، فهي شفافة وصريحة للغاية وتحب أن تشارك المتابعين والمحبين بكل أمر تقوم به إن كان عن حياتها الشخصية التي وثقتها في البرنامج الواقعي “جويل بلا فلتر” أو عن قيمة ثروتها المالية أو عن الأمور والإجراءات التجميلية التي كشفت عنها في الآونة الأخيرة

وقد أعلنت في الآونة الأخيرة عن آخر إجراء أجرته في وجهها وهو HOLLYWOOD LIFT الذي شاركت رحلته على إنستغرام وكشفت كم هي سعيدة وراضية بهذا الإجراء الذي إستغرق 10 ساعات.

روان بن حسين

لم تُمانع الفاشينستا والبلوغر روان بن حسين من مشاركة مُتابعيها ببمقاطع فيديو توثق بها لحظات خضوعها لشفط الدهون من المؤخرة بحيث نشرت هذه المقاطع على سناب شات العام الماضي مشيرةً أن الهدف ليس تجميلي بل  لإستخراج الخلايا الجذعية لإستخدامها لتكثيف الشعر.

هيفاء وهبي

وهيفاء وهبي الشابة العشرينية في عمر الخمسين تقوم في الآونة الأخيرة بجلسات لحرق الدهون والتخلص من الوزن بمركز تزوره العديد من النجمات والبلوغرز مثل كارن وازن، ، نادين نجيم وغيرهن من النجمات.

ومن هنا، إليك نجمات بالغن في عمليات التجميل وأفسدن شكلهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية