نجمتك المفضلة تكشف حقيقة شخصيتك

هل تعرفين أن نجمتك المفضلة تكشف حقيقة شخصيتك، فإكتشفي ما هي صفات ومميزات شخصيتك من خلال النجمة المفضلة التي تحبيها.

ias

بعدما قمنا سابقًا بمساعدتك في أن تستوحي إطلالاتك الجامعية من نجمتك المفضلة، سنجعلك في المقال التالي تكتشفين خفايا شخصيتك من التجمة العربية المفضلة لديك!

شيرين عبد الوهاب: ملكة الدراما

يمكننا القول أن النجمة شيرين عبد الوهاب هي ملكة الدراما! فهي صاحبة شخصية حساسة جدًا ومن الصعب أن تُخفي مشاعرها وهذا ما بدا لنا واضحًا بعد طلاقها الذي جعلها تدخل في الكثير من الأزمات النفسية التي تمكنت من تخطيها بمساعدة المقربين منها وجمهورها الذي ساندها وقدّم لها كامل الدعم!

نادين نجيم: المرأة الصلبة!

أكثر ما يلفتنا في شخصية نادين نجيم هي الشخصية القوية والثقة العالية بالنفس التي تتمتع بها! فهذه النجمة التي تصدرت الترند لأكثر من مرة تمكنت من إحتضان أولادها بعد طلاقها وأثبتت للكثير أنها قادرة على الموازنة بين الحياة المهنية والعائلية بحيث أصبح في حوزتها الكثير من الأعمال والمُسلسلات الناجحة التي ترأست بطولتها ومنهم مسلسل الهيبة الذي عكس قوة شخصيتها وأناقتها في إختيار الملابس والإطلالات.

نانسي عجرم: الطفلة الأربعينية!

اذا كنت من مُعجبات النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فأنت تتمتعين بشخصية طفولية، بريئة، ومليئة بالحياة! فهذه النجمة ورغم قُربها من عتبة الأربعين إلا أن روحها ما زالت طفولية وإيجابية الى حد كبير! فهنيئًأ لك اذا كنت من مُحبي هذه النجمة التي تتمتع أيضًا بقدر عالي من الأنوثة والرقي والنعومة.

سيرين عبد النور: العفوية الصريحة!

هي النجمة التي يُحبها الجميع بفضل شخصيتها العفوية والقريبة الى القلب! فمن يعرف سيرين عبد النور بشكل مُقرب يستيطع أن يؤكد أن شخصيتها العفوية هي مصدر سعادة وطاقة إيجابية لكل من حولها! واذا كانت نجمتك المُفضلة، فهذا يعني أنك إنسانة تتمتعين بالجرأة والصراحة بشكل كبير خصوصًا وأن سيرين قد أشعلت الحرب بينها وبين نادين نجيم منذ يومين بعد تصريحاتها الجريئة التي أصبحت حديث الجميع!

ومن هنا، إليك المعيار الجماليّ الذي يميّز كلّ نجمة عربيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية