نجوم شباب مؤثرون في عالم الموضة والأزياء

الصورة من حساب تامر وناصيف على إنستغرام

جمعنا لك نجوم شباب مؤثرون في عالم الموضة والأزياء والذين يلفتوننا دائما بإطلاتهم الأنيقة والحيوية، تعرفي معنا على أبرزهم.

ias

الى جانب أصواتهم وأعمالهم التي دخلوا بها قلوب الجميع، تمكن عدد كبير من النجوم العرب إثبات أنفسهن في عالم الموضة والأزياء بحيث أصبحوا أيقونات لشباب جيلهم في الإطلالات الأنيقة التي يختارونها، ومن هنا إخترنا 4 من النجوم العرب الأكثر جاذبية الذين يختارون أجمل الإطلالات.

ناصيف زيتون

هو النجم السوري الشاب الشهير الذي إستطاع أن يحقق توازن بين الإطلالات الشبابية الكاجوال والإطلالات الراقية، فهو يختار دائمًا الأزياء التي تعكس روحه المرحه وشخصيته العفوية والراقية.

تامر حسني

ليست زوجته وحسب من إستطاعت إثبات أنها رائدة في عالم الموضة، بل تمكن أيضًا تامر حسني من أن يكون أيقونة للشباب في الموضة بحيث أصبح معروفًا بإطلالته الشبابية الراقية التي يعتمدها في الحفلات وفي أيامه العادية والتي يختار لها الألوان الداكنة التي تميزه عن غيره.

باسل خياط

يُفاجأنا دائمًا النجم السوري الأربعيني بإعتماده إطلالات تضج شبابًا وأناقة، فهو يتميز بأسلوب خاص في إعتماد الأزياء وتطغى القمصان الملونة والحيوية على أبرز إطلالاته.

معتصم النهار

ليس من الغريب ان يكون الممثل السوري مُعتصم النهار من النجوم الذين تتسابق النجمات للوقوف أمامهم، فإلى جانب الموهبة التي يتمتع بها، يملك مُعتصم جمال وجاذبية وذوق مميز ورفيع جداً بحيث يختار الإطلالات التي تترواح بين الشبابية العصرية والأنيقة الفخمة ويحرص على إرتداء الماركات في الكثير من إطلالاته.

وبالحديث عن النجوم، إليك نجوم عرب على مشارف الخمسين يضجون شبابًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية