نصائح بعد فيلر الشفاه تجعله يدوم لوقت أطول

نصائح بعد فيلر الشفايف

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك اليوم عن نصائح بعد فيلر الشفايف تساعدك على الحفاظ على التأثير الجذّاب له لوقت أطول والتي من المفضَّل أن تحرصي على الالتزام بها طوال الأسبوع الأوّل بعد الخضوع لهذه التقنيّة، التي سبق أن عرضنا لك صورًا لنجمات قبل وبعد إجرائها.

ias

حقن الشفاه بالفيلر هو من أكثر الطرق إقبالًا من قِبَل من تسعى لتعزيز جمال ملامح شفتيها، إذ تساعد هذه التقنيّة على منحهما مظهرًا متوازنًا، وكذلك إظهارهما أكثر امتلاءً واكتنازًا. ولتضمني دوام فعاليّة هذه التقنيّة لوقت أطول، التزمي بالنصائح التالية.

تجنّب شرب المشروبات الساخنة

امتنعي تمامًا خلال الأسبوع الأوّل من إجراء فيلر الشفاه، عن استهلاك المشروبات الساخنة، لأنّها تتسبّب بذوبان المستحضر، وإن كان من أفضل جودة.

نصائح مهمة بعد فيلر الشفاه
مصدر الصورة: موقع Freepik

عدم تناول الملح

تجنّبي خلال اليوم الأوّل وكذلك الثاني، تناول الأطعمة التي تحتوي على الملح، ذلك لأنّها تزيد من تورّم الشفاه، وبالتالي تفسد مظهرهما.

عدم لمس الشفاه

لا تلمسي شفاهك بعد حقنهما بالفيلر لمدّة يوم كامل، فذلك يتسبّب بتحرّك التركيبة، وبالتالي عدم أخذهما الشكل المطلوب. وعلى هذا الصعيد، اطّلعي على حيلة بقلم تحديد الشفاه تكبّرهما بدقيقتين وتغنيك عن حقن الفيلر.

عدم التعرّض للبخار الساخن

يؤثّر البخار الساخن على شكل الشفاه بعد حقنهما بالفيلر، ولذا لا تتعرّضي للساونا أو الجاكوزي، وتجنّبي أيضًا الاستحمام أو غسل الوجه بالمياه الساخنة، وذلك طوال أسبوع.

ختامًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن بلوغرز سعوديات خضعن لتذويب الفيلر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية