نصائح تطبّقها الأميرات قبل زفافهنّ بشهر لبشرة مثاليّة

نصائح تطبقها الاميرات قبل زفافهن

نخبرك اليوم عن نصائح تطبقها الاميرات قبل زفافهن للتمتع ببشرة مثالية، إذ إنهنّ ممنوعات من تطبيق طبقة سميكة من كريم الأساس لإخفاء الشوائب، وغير ذلك من صيحات المكياج التي يجب أن تتجنبها الأميرة في عرسها.

ias

فهي يجب أن تتّسم بإطلالة طبيعية، ما يعني أنّ المكياج الذي تطبّقه يجب أن يكون ناعمًا، ولذا، لن تحظى بالإطلالة المتألّقة والمثاليّة إذا لم تكن بشرتها نضرة وصحيّة. لتحقيق ذلك، تواظب على تطبيق النصائح التالية قبل يوم الزفاف بشهر، أو أكثر.

تقشير البشرة

خطوة تطبّقها الأميرة كل أسبوع أو أسبوعين قبل الزفاف، وفقًا لنوعية بشرتها وما يوصي به طبيب الجلد، فبذلك، هي تزيل الخلايا الميتة والأوساخ العالقة التي يصعب إزالتها بالغسول، فتتخلّص من بهتان البشرة، وتمنحها تأثيرًا مشرقًا.

تدليك الوجه

تطبق الأميرات تقنية تدليك للبشرة تعزّز شبابها، باستخدام السيروم أو الكريم المرطّب، وذلك مرتين يوميًا، لمضاعفة قدرتها على امتصاص العناصر المغذيّة الموجودة في تركيبة الكريم، وبالتالي تجميل مظهرها في وقت أسرع.

تطبيق الأقنعة المغذيّة

تدرك الأميرات أهمية ما تحويه الأقنعة المغذيّة للبشرة من عناصر ضرورية لتعزيز جمالها، فيطبّقنها بالتركيبة المناسبة لنوع البشرة، والتي توفّر لها ترطيبًا عميقًا وفيتامينات تخفّف مظهر الشوائب فيها، تعزّز صحّتها ونضارتها.

الالتزام بروتين العناية بالبشرة

روتين العناية بالبشرة الدهنية أو الجافة أو العادية، أو أي كان نوعها، هو أساسيّ بالنسبة لأي أميرة قبل زفافها بأكثر من شهر حتّى، إذ إنّ تطبيق المسحضرات المناسبة يُكسبها جمالًا إضافيًا يومًا بعد يوم، نظرًا لأهميّته بتخفيف مظهر الشوائب التي تعاني منها وتوحيد لونها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية