نصائح سلهة لتنحيف وشد المؤخرة بسرعة من دون رياضة

هل تعانين من مشكلة المؤخرة الكبيرة؟ وهل حاولت مراراً وتكراراً تنحيفها وشدّها من خلال اللجوء الى مختلف أنواع الحميات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية القاسية؟

ias

اختبري نفسك: هل يحصل جسمك على كمية المياه الكافية؟

لا تقلقي، فياسمينة تقدّم لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك على الوصول وتحقيق هدفك المنشود، من دون رياضة حتى وبسرعة هائلة، فتعرّفي اليها فيما يلي.

إن التجارب والدراسات العلمية كشفت أن العامل الأساسي المسبب لضخامة المؤخرة هو الخلل في النظام الغذائي المتبع وغير الصحّي، المليء بالدهون والسكريّات العديدة.

من هنا، عزيزتي، عليك البدء بتناول كميات كبيرة من المياه، بطريقة دائمة ومستمرة ومنتظمة، مع ضرورة تجنّب الجلوس لساعات طويلة. (اكتشفي مع ياسمينة فوائد التمتع بمؤخرة كبيرة!)

كما حاولي تجنّب الأطعمة المشبعة بالدّهون والسكريّات كالأسماك الدهنيّة والشوكولاتة والحلويّات وفي طليعتها السّكر، وحاولي الإمتناع عن تناول صفار البيض وكل أنواع القشطة وكل مشتقّات الحليب.

وينصح بضرورة تجنّب الزّيت والسّمن وعدم الإقتراب من كل شحوم الحيوانات والحرص على تجنّب تناول الطّعام المقلي.

ثم عليك يا سيدتي استبدال هذا النوع من الأطعمة بالخبز الأسود أو خبز القمح غير المنزوعة القشرة عنه، خصوصاً أنه يحتوي على كثير من العناصر الهامّة والغنية والتي تفيد تحسين قوام الجسم ومن ضمنه المؤخّرة، والأرز ولكن باعتدال، والدّجاج والتّركيز على منطقة الصدر منه.

كما يتوجب عليك تناول كل أشكال الخضروات المطبوخة وأنواعها، إضافة الى السمك الخالي من الدّهون والمشوي تحديداً فضلا عن اللجوء الى تناول كل أنواع الفاكهة.

اقرئي المزيد: تمارين برازيلية لشد ورفع المؤخرة في 6 دقائق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية