نصائح لتخسري 5 كيلوغرامات بسهولة من وزنك في أقل من شهر

نصائح لتخسري الوزن بسهولة في اقل من شهر

نخبرك عن نصائح لتخسري الوزن بسهولة في اقل من شهر، إذ ستلاحظين تغيرًا كبيرًا في جسمك إذا طبّقتها بسهولة، لأنها تساعد على حرق الدهون ونحت الملامح، على شرط أن تبتعدي عن كل ما يتسبب بفشل الدايت.

ias

خسارة الوزن الزائد لا تتطلّب سوى الإرادة، فعندما تعزمين على حرق الدهون لتصبحي أنحف، ما من أمر يقف عائقًا أمام تحقيق ذلك، وفي ما يلي، أبرز النصائح التي عليك اتباعها لتنحفي خلال أسابيع!

ممارسة الرياضة يوميًا

مارسي أي من الرياضات المسلية التي تحرق الدهون يوميًا لمدة نصف ساعة على الأقل، فهي تساعد أيضًا على شدّ الترهلات الناتجة عن فقدان الوزن، وبالتالي نحت ملامح الجسم.

ممارسة الرياضة كل يوم
ممارسة الرياضة كل يوم هي الأهم لحرق الدهون

الإكثار من تناول الخضار الورقية

تناولي على العشاء سلطة الخضار الورقية وفقط، وأدرجيها كطبق جانبيّ على الغداء. فالخضار الورقية غنية بالألياف وتعزّز عمل الجهاز الهضمي وإنها تحتوي على نسبة قليلة جدًا من السعرات الحرارية، ولذا هي مثالية لتخسري الوزن.

إشربي الماء قبل الوجبات

إشربي كوبين من الماء قبل تناول الوجبات الرئيسية بـ 10 دقائق، فبذلك ستمتلىء معدتك وستشعرين بالشبع بعد تناول كمية قليلة من الطعام.

تناولي الخضار والفاكهة عندما تجوعين

عندما تشعرين بالجوع خلال اساعات التي تفصل بين الوجبات الرئيسية، تناولي أي من الخضار والفاكهة التي لا تحتوي على السعرات الحرارية والسكر، مثل الخيار، والأنانس والليمون والخس.

> عليك أن تطبّقي كل هذه النصائح لتحقّقي النتيجة المرجوة، من دون أن تهملي أي نصيحة منها.

الامتناع عن الأطعمة المسببة للسمنة

لتخسري الوزن بسرعة، عليك أن تمتنعي تمامًا عن تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الزيوت والدهون والسكر، فهي من الأطعمة التي تفسد الريجيم. عندما تتوقّفين عن تناولها، ستلاحظين بعد أسابيع قليلة أنك خسرت الكثير من وزنك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية