نصيحة وأداة ماكياج لوجهك من اختيار ياسمينة

ياسمينة التي تتابع دوماً أحدث الصيحات في مجال التجميل والماكياج، وتحرص أن تكون أوّل من ينقلها إليك، إلى جانب دروس الماكياج من أجمل النجمات، أحبّت اليوم أن تزوّدك بنصيحة عن كل اداة ماكياج لبشرة وجهك، مع اختيار الأحدث منها بتوقيع الماركات العالمية. 

ias

 

كريم الأساس ألأولي: النصيحة الأساسيّة لهذا المستحضر هو عدم إغفال أهميّته، واستعماله بطريقة أساسية، لأنّ مثالي لتحضير البشرة للماكياج. 

اخترنا لك: Facefinity All Day Primer منMax Factor.  

 

 

الكونسيلر: هذا الكريم مخصص للمنطقة الواقعة تحت العينين، لإزالة الهالات السوداء وآثار التعب، ولكن هذا لا يعني ارتكاب خطأ وضع هذا المستحضر على الجفون، لأنّه يظهرها متقطعاً في ما بعد، والمستحضر الأنسب هنا هو البرايمر لتحضير ماكياج العيون. 

اخترنا لك: خافي عيوب البشرة Skin Ideal  من UNE.

 

كريم الأساس: من الضروري أن تعرفي أنّ طريقة مرغ المستحضر هو الذي يعطيك نوع التغطية التي تريدينها، فتستعملين الأصابع للإطلالة الطبيعيّة، أما التغطية الكاملة فتطلب منك الفرشاة أو الإسفنجة. 

اخترنا لك:  Skin Weightless Compact Powder Foundation من بوبي براون

 

– البودرة: اعرفي أنّ كميّة البودرة يحب أن تكون معتدلة على بشرتك، فلا يجب مطلقاً المبالغة بها، لأنّك بذلك تفقدين إطلالتك الرونق الطبيعي، وتذكري دوماً أنّ البودرة خصصت لتثبيت البرايمر وكريم الأساس والكونسيلر. 

اخترنا لك: البودرة الفخمة من مجموعة Golden Shock منديور

 

– البلاش: اعمدي دوماً على الابتسام عند وضع البلاش، لأنّك بذلك تحددين وجنتيك، وتسهلين عليك تحديد المساحة التي يجب وضع احمر الخدود عليها، انتبهي أحياناً من البلاش البرونزي، لأنّ الإكثار منه سيظهر بشرتك مطبعّة. 

 اخترنا لك: Unlawful Blush من NARS

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية