Yasmina

نورا عطّال: جمالٌ عربي "لا يبتسم" على منصّات العروض العالمية

نورا عطّال: جمالٌ عربي " لا يبتسم" على منصّات العروض العالمية

يبدو أنّ منصات عروض الأزياء العالمية صارت على موعد شبه دائم مع الجمال العربي، فبعد جيجي حديد وبيلا حديد صاحبتا الأصول الفلسطينية، لاحظنا حضوراً لافتاً للعارضة البريطانية مغربية الأصل نورا عطال خلال أسبوع الهوت كوتور لربيع وصيف 2019، التي لفتت النظر بملامحها الشرقية، وبوجهها المتجهم الذي لا يبتسم على صفحتها الرسمية على انستغرام!

قد تكون نورا بالنسبة للبعض صاحبة جمال عادي، إلا أنّه لا يختلف اثنان على مزاياه العربية، خصوصاً مع البشرة السمراء، والعينين السوداوين الكبيرتين، والفم الرقيق، وهي ملامح أشعرتنا أنّها أقرب إلى النساء في الخليج العربي، أكثر حتّى من مغربه. ولكن فعلاً اللافت أنّها نادراً ما تضحك أو تبتسم في صورها.

ويبدو أنّ نورا البالغة من العمر 19 عاماً لم تخضع لأي عملية تجميل، حيث تظهر عظمة أنفها البارزة في الصور، وشفتيها الرقيقتين، في تأكيد على أنّ ملامحها ما تزال بعيدة عن مبضة التجميل والحقن، وهي خطوات صارت بديهية للكثير من العارضات.

تجدر الإشارة إلى أنّ نورا ظهرت في عدد من عروض أسبوع الهوت كوتور الأخير خصوصاً مع CHANEL لصيف 2019، ومن خلال صفحتها الرسمية على انستغرام نلاحظ أنّ الصورة الأخيرة التي نشرتها هي لحملة إعلانية خاصة بدار ألكساندر ماكوين.

إقرئي المزيد: صيحات جمال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لصيف 2019: خروج الكلاسيكية من الباب الواسع!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر