وجهات سياحية تنسيك فشل علاقتك العاطفية

وجهات سياحية تنسيك فشل علاقتك العاطفية

لم يكن مخطئاً من قال أنّ السفر هو الدواء لجروح القلب الناتجة عن فشل العلاقة العاطفية! صحيحٌ أنّ "الوقت يشفي" ولكن التواجد في بلدٍ أو مدينةٍ جديدة قد يسرّع الأمر.

ias

في ما يلي، نستعرض أفضل الوجهات التي قد تساعدك على الشفاء!

لندن

لندن
لندن

سواء كنت تعشقين التسوق أو تبحثين عن المناظر الطبيعية الخلابة أو ترغبين في تدليل نفسك في أفضل المنتجعات الصحية، تقدّم لك العاصمة البريطانية كل ما تحتاجين إليه لتغيّري "مودك" وتنسي الألم الذي خلّفه وراءه الحبيب.

من أجمل الحدائق اللندنية إلى أفضل مراكز السبا، ستمضين عطلةٍ كفيلة بمحي اسمه من ذاكرتك!

فلورنسا

فلورنسا
فلورنسا

إلى جانب نسيان الحبيب، هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفعك إلى زيارة مدينة فلورنسا؛ من تاريخها العريق مروراً بعمارتها الرائعة ومتاجرها الفاخرة، وصولاً إلى مطبخها التوسكاني الذي لا يُقاوم، تُعد هذه المدينة الإيطالية من الوجهات التي تستحق الإندراج ضمن قائمة وجهات سفرك.

زيورخ

زيورخ
زيورخ

صحيحٌ أنّها تُعد العاصمة المالية والمصرفية لسويسرا إلّا أنّها موطنٌ أيضاً للكثير من المعالم والوجهات السياحية التي تجعلها تستحق زيارتك! نعم، نحن نتكلّم عن مدينة زيورخ التي صُنّفت كإحدى أفضل المدن للعيش في العالم. بمجرّد الوصول إلى هناك، ستشعرين وكأنّك فتحت صفحة جديدة في حياتك!

جزيرة موريشيوس

جزيرة موريشيوس
جزيرة موريشيوس

رغم مساحتها الصغيرة، نجحت هذه الجزيرة في أن تُصبح من أهم الأماكن السياحية في السنوات الأخيرة. بشواطئها الذهبية ومياهها الكريستالية ومناخها الرائعة، تضمن لك العطلة في جزيرة موريشيوس العودة إلى حياتك اليومية بنشاطٍ وحيوية وسعادة!

سانتوريني

سانتوريني
سانتوريني

ghdtعندما نذكر مدينة سانتوريني، أوّل ما يتبادر إلى ذهننا هي إحدى الوجهات المفضلة لشهر العسل، ولكن هل تعلمين أنّها أيضاً من الوجهات المثالية لبدء صفحةٍ جديدة؟! بشواطئها الرائعة ومنازلها البيضاء، تبعث هذه المدينة اليونانية الراحة والسكينة داخلك لتعودي إلى روتينك اليومي وأنت مفعمة بالطاقة والإيجابية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية