وصفة سريّة لتطويل الرموش جعلتني أتخلّى عن الماسكارا!

وصفة لتطويل الرموش

سأخبرك اليوم عن وصفة لتطويل الرموش تخلّيت عن الماسكارا بفضلها، إذ عزّزت طول الشعيرات وكثافتها، وساهمت بنموّ شعيرات جديدة وتقوية البصيلات.

ias

لتحضير هذه الوصفة، استخدمتُ مكوّنات طبيعيّة لتطويل الرموش، وأذهلتني النتائج خلال شهر! لقد حرصت على تطبيقها يوميًا قبل النوم بعد تنظيف وجهي وعيني جيّدًا، وخفّفت قدر المستطاع من تطبيق المكياج على عينيّ، وخصوصًا الماسكارا والآيلاينر. فإليك أبرز ما عليكِ أن تعرفيه عن هذه الوصفة.

طريقة تحضير خلطة تطويل الرموش

إمزجي في عبوة صغيرة ونظيفة وجافة، كميّة متساوية من زيت الخروع، زيت جوز الهند، زيت السمسم وزيت اللوز، وأضيفي قطرة واحدة من زيت الزيتون.

خلطة منزلية لتطويل الرموش
تحضّرين هذه الخلطة من زيوت طبيعية مغذيّة

فهذه المكوّنات التي تعدّ من الزيوت المعالجة لمشاكل الشعر والبشرة، تحوي خصائص ترطّب الشعيرات، وتقوّي البصيلات وتعزّز نموّها، فتنمو الرموش في وقت أسرع لتصبح أطول وأسمك وأكثر كثافة، وهذا بالتحديد ما توفّره الماسكارا، ما يعني أنّكِ ستستغنين عنها لاحقًا.

طريقة تطبيق وصفة تطويل الرموش

استخدمي فرشاة نظيفة مخصّصة لتسريح الرموش، غمّسيها في العبوة التي تحتوي الخلطة بعد رجّها جيّدًا، ومن ثمّ مرّري الريشة على الرموش من الأسفل باتّجاه الأعلى، وببطء، مع التركيز على الجذور لتضمني امتصاص البصيلات أكبر قدر ممكن من الخلطة.

مرّري الفرشاة أكثر من مرّة على الرموش، وغمّسيها من جديد لتمريرها على رموش العين الأخرى، وكرّري الأمر يوميًّا قبل النوم، وأبقي خلطة الزيوت على الرموش حتّى الصباح. فبعد أن تستيقظي، إمسحي عينكِ بلطف بقطنة نظيفة، ثمّ طبّقي روتين العناية بالبشرة المعتاد.

النتائج ستبدأ بالظهور من 3 إلى 4 أسابيع، شرط أن تلتزمي بتسريح رموشك بخلطة الزيوت هذه يوميًا، والتي تعدّ من أسرار نجمات بوليوود لرموش طويلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية