ياسمينة تتذكّر: 4 صيحات ماكياج كرّست جماهيريّتها في العام 2016

بعدما عادت ياسمينة في الذاكرة إلى أجمل وأبرز ألوان أحمر الشفاه التي زيّنت إطلالات النجمات في 2016، تعود اليوم إلى صيحات ماكياج كرّست جماهيريتها خلال هذا العام، واستطاعت أن تشكّل عناوين ثابتة وتحصد جماهيرية واسعة جداً في صفوف النساء!

ias

  • الآيلاينر الأزرق: بعدما استطاع الأزرق أن يحل مكان الأسود بقوّة في ماكياج العيون في السنوات الأخيرة، أكمل الطريق نو العام 2016 وظهر على وجوه عارضات أهم دور الأزياء العالميّة، واستطاع أن يجذب اهتمام كل إمرأة تريد أن تكون متميّزة وغير كلاسكية.(ياسمينة تتذكّر: أجمل ألوان أحمر شفاه نجمات هوليوود في 2016).
  • البشرة البرونزيّة: أو البشرة التي تظهر وكأنّ الشمس تلوّحها، والمعروفة أجنبياً بالـ Sun kissed، هذه الصيحة شكّلت محور أهم دور الماكياج العالمية، وتم ابتكار الكثير من مستحضرات الماكياج لأجلها.
  • أحمر الشفاه القوي: يبدو أنّ الطريق مفتوحة أمام ألوان أحمر الشفاه القوي على حساب الزهري والنيود، حتّى أنّها لم تعد مقتصرة على موسم دون الآخر، بل رأينا هذا العام العنابي صيفاً وشتاءً وغيره من التدرجات القويّة الجذابة.
  • الرموش المتكتلة: بغض النظر عن رأينا بهذه الصيحة، ولكنها تحوّلت إلى صيحة جماهيرية قويّة خلال هذا العام، وتحولت رموش العنكبوت إلى عنوان مفضّل في الماكياج، خصوصاً عند المراهقات.

إقرئي المزيد: نجمتان مشهورتان تزوّجتا فقط خلال العام…من هما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية