ياسمينة تتذكّر: أبرز العناوين التي سيطرت على صيحات التجميل في 2017

شكّل التنوّع العنوان العريض لصيحات التجميل التي سيطرت على الساحة في العام 2017، ولكن حتماً كان للبعض منها حضوراً أقوى من غيرها. في اليوم الأخير من العام تود ياسمينة أن تتذكّر وإيّاك أبرز هذه الصيحات التي سطرت إطلالات العام، والتي نختصرها بالتالي:

ias

  • قصّة شعر البوب: كان للشعر القصير حصّة الأسد هذا العام، كما الأعوام السابقة، حيث ظهر عدداً من قصّات كثيرة للشعر القصير، أبرزها البوب التي تصل إلى الكتفين، والتي تتميز بطولها المستقيم والواحد. هذه القصّة أعجبت غالبيّة نجمات هوليوود، اللواتي لم يتوانين عن التخلي عن شعرهنّ الطويل. 
الماكياج اللامع يترأس الصيحات
الماكياج اللامع يترأس الصيحات
  • البريق في الوجه والعيون والشفاه: صيحة الغليتير كان لها حضورها القوي هذا العام، واستطاعت أن تأخذ حيزراً كبيراً من اهتمام الماركات العالمية، مع إطلاق مجموعة كبيرة من المستحضرات اللامعة والبراقة سواء في ماكياج الوجه، أو العيون، أو الشفاه.
كريستن ستيوارت حليقة الرأس
كريستن ستيوارت حليقة الرأس
  • الرأس شبه الحليق: روجّت نجمات هوليوود لهذه الصيحة بامتياز، نذكر منهن كريستن ستيورات التي قامت بحلق شعرها، وكارا ديليفين، وكايتي بيري وغيرهنّ هذه الخطوة التي جعلت كثيرات من النساء يتبعنها.
ريهانا في حفل Met Gala 2017
ريهانا في حفل Met Gala 2017
  • الماكياج الزهري الداكن: هو الزهري الداكن وليس الفوشيا، لون سيطر بشكل كبير على منصات العروض ووجوه عارضات الدور العالمية، وعلى إطلالات النجمات على حد سواء. فنذكر مثلاً إطلالة ريهانا في حفل المات غالا 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية