ياسمينة تكشف أسلوب كيم الجديد لتطبيق ماكياج عينيها

ياسمينة تكشف أسلوب كيم الجديد لتطبيق ماكياج عينيها

بعدما ظهرت كيم لعدة مرات بإطلالة الـ No makeup على ما يبدو أنها اكتشفت جانباً جميلاً في إطلالتها الطّبيعية، ما دعاها للتخلي على بعض خطوات الماكياج التي لم تكن تخرج من دونها. تعرّفي مع ياسمينة على الأسلوب الجديد الذي بدأت تعتمده أخيراً في مختلف إطلالاتها واكتشفي بالخطوات كيفية تطبيقه، لتتألقي أنت أيضاً بعيون جذابة مفعمة بالجمال.

ias
ياسمينة تكشف أسلوب كيم الجديد لتطبيق ماكياج عينيها

كانت كيم أول من خرجت بخطوات الكونتورينغ الى العلن، ولطالما عُرفت بأنها لا تتخلى عن الأيلاينر والرّموش الكثيفة التي برزت جاذبية عيونها اللوزية، لكن في الآونة الأخيرة بدأت إطلالة كيم تختلف قليلاً ، فعلى ما يبدو أنها تخلّت عن الأيلاينر لتستبدله بالظّلال الترابية وغيرها من الخطوات.

لماذا تظهر شفاه جيجي حديد أكبر عند اتخاذ صورة السيلفي؟

اليك خطوات اعتماد ماكياج عيونها الجديد:

  • بدلاً من تحديد رسمة عيونها بالأيلاينر الأسود، تعتمد كيم أخيراً الظلال الترابية لتحديد العين بأسلوب ناعم وجذاب يكشف عن مساحة الجفن المتحرّك.

  • تستعين بالظّلال نفسه لتحديد جفن العين الثابت وخطّ الرّموش السفلية بشكل عريض ما يساهم في منحها نظرات دافئة، ناعمة ومفعمة بالجاذبية. كانت في إطلالاتها السابقة تعتمد على كثافة رموشها السفلية لتحصل على الهدف نفسه.

  • تطبّق كيم أيضاً القلم البيجي داخل الجفن السّفلي لتكبير العين وتسليط الضوء على الدفء والجاذبية التي تمنحها إياها الظّلال الترابية.

ياسمينة تكشف أسلوب كيم الجديد لتطبيق ماكياج عينيها

يُذكر أنه وبالرّغم من تغيير أسلوب ماكياج عيونها الا أن شيئاً واحداً لم تتخلى عنه، وهو تلك الرّموش الكثيفة والطّويلة والتي يُرجح بأنها تستعين بخصلات مستعارة من أجل كمال الإطلالة.

إقرأي المزيد: أجمل صور سيلفي لنجمات عربيات وعالميات من دون ماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية