آخرهم معتصم النهار، مشاهير عادوا لشركائهم بعد الانفصال!

آخرهن معتصم النهار، مشاهير عادوا لشركائهم بعد الطلاق!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمعتصم النهار “leen.brinjikji ”

سنعرفك في المقال الآتي على المشاهير الذين عادوا الى لشركائهم بعد الطلاق وأثبتوا أن الحب الحقيقي موجود وأقوى من كل شيء.

ias

نشهد في الأعوام الأخيرة إنفصال عدد كبير من المشاهير رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهم، إلا أن فئة كبيرة منهم رفعوا شعار “الحب ينتصر” وعادوا الى بعضهم وأعطوا علاقتهم فرصة أخرى.

معتصم النهار ولين برنجكجي

لعل طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي كانت من أبرز حالات الطلاق التي هزّت الشوسال ميديا في مطلع 2020 خصوصًا وأنهم كانا من أجمل الثنائيات وأكثرها رومانسية على السوشال ميديا.

وما هو إلا عام وفاجأ هذا الثنائي الجميع بعودتهما سويًا بحيث نشر هذا الثنائي صورة تجمعهما بإبنتهما في عيد الفطر 2023 وقام معتصم بنشر صور عدة له مع زوجته وابنتهما على إنستغرام وهنأ متابعيه من خلاله وكذلك نشرت لين برنجكجي عدة صور لها مع معتصم النهار بالإضافة إلى عدة صور لهما مع أصدقائهما والعائلة احتفالاً بعيد الفطر.

نسرين طافش والدكتور شريف الشرقاوي

شكلّت نسرين طافش صدمة كبيرة لمُتابيعها بعدما أعلنت عن زواجها من طبيب أسنان ومعالج بالطاقة مختص بالريكي من دون إقامة حفل زفاف على غرار الكثير من المشاهير، إلا أن هذا الحب لم يصمد كثيرًا وكان مصيره الإنفصال بعد حوالي 5 أشهر من الزواج.

وبعد حوالي 6 أشهر، عاد الثنائي لبعضهما وشاركوا هذا الخبر على صحفاتهم الرسمية إلا أن زواجهما لم يدوم طويلًا لتعلن نسرين “الطلاق وتكتب :” لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية

مروان خوري وندى رمال

بعد حياة عزوبية طويلة، خرج الفنان اللبناني مروان خوري من قائمة المشاهير الذين تأخروا في الزواج رغم وسامتهم بحيث أعلن زواجه من خطيبته السابقة ندى رمال التي انفصل عنها سابقًا ليعود إليها في 2020!

يعيش مروان حياة رومانسية بكل ما للكلمة من معنى بحيث يشارك متابعيه بشكل مستمر اللحظات التي تجمعه بزوجته ولا يفوّت مناسبة لا يعبر لها عن حبه الشديد وإمتنانه لوجوده في حياته.

ديما بياعة وأحمد الحلو

صدمت النجمة السورية ديما بياعة جمهورها بخبر إنفصالها عن زوجها أحمد الحلو خصوصًا وأن قصة حبهم كانت مميزة جدًا وكانت من المشاهير الذين أثبتوا أن الزواج الثاني قد يكون أنجح من الأول.

لم يطل إنفاصلهم كثيرًا بحيث عاد الثنائي سويًا وعلّق أحمد على الإنفصال بالقول :” مثل أي زوجين، كان هناك اختلاف في وجهات النظر، ابتعدنا لفترة عن بعضنا البعض، ثم التقينا وناقشنا كل شيء بهدوء، وعادت الأمور لمجرياتها الطبيعية ولله الحمد”.

ومن هنا، إليك المشاهير الذين حافظوا على إحترامهم لبعضهم بعد الطلاق وإنتهت زيجاتهم بسلام وهدوء تام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية