أجمل أفكار مكياج للعيون الكبيرة والحواجب القريبة

مكياج العيون الكبيرة والحواجب القريبة

مكياج العيون الكبيرة والحواجب القريبة

نخبرك عن مكياج العيون الكبيرة والحواجب القريبة التي تعتبَر من ميزات جمالية تتميز بها بعض النساء. في هذا المقال، سنستعرض بعض الأفكار والنصائح لتطبيق مكياج يعزّز جاذبيّتها أكثر، وذلك وفقًا لصيحات المكياج الرائجة لهدا العام.

ias

تختلف  التقنيات والأنماط لمكياج العيون التي يمكن استخدامها لتجميل رسمتهما، والأمر نفسه بالنسبة للحاجبين، لتتمتّعي في النهاية بإطلالة جماليّة ملفتة. وفي ما يلي، نصائح وأفكار مكياج تناسبك في حال كنت ممّن يتميّزن برسمة العينين الكبيرتين والحاجبين القريبين.

1. استخدام ظلال العيون المناسبة

يؤدّي اختيار ظلال العيون المناسبة دورًا مهمًّا في إبراز جمال العيون الكبيرة. يُفَضَّل اختيار ألوان قريبة من لون العينين، ويمكن استخدام الألوان الزرقاء والذهبية والبرتقالية والبنفسجية لإضفاء لمسة مميزة على العيون.

افكار مكياج العيون الكبيرة والحواجب القريبة
تساعد هذه الأفكار على تجميع مكياج عينيك

2. تقنية الآيلاينر

يمكن استخدام الآيلاينر لتحديد محيط العين وتحسين رسمتها. يجب توسيع الخط قليلًا من الزاوية الداخلية للعين إلى باتّجاه الخارج لتحقيق تأثير العيون اللوزية المثالية.

3. تصحيح شكل الحواجب

يجب أن تكون الحواجب ذات كثافة متوسطة ومنحنية لتحقيق توازن جمالي. يمكن استخدام قلم الحواجب أو بودرة الحواجب بلون فاتح لإظهار المساحة بين الحاجبين والعينين أكثر اتساعًا.

4. استخدام الماسكارا

ينصح باستخدام الماسكارا السوداء لإضافة كثافة للرموش وتحسين مظهر العيون الكبيرة. يجب وضع الماسكارا مرتين لتجنب تكتلها على الرموش. وقد سبق أن أخبرناك عن تقنيات لتطبيق الماسكارا بشكل محترف.

5. إضاءة الزوايا الداخلية للعيون

يمكن وضع الظلال البيضاء على الزوايا الداخلية للعيون وخط الجفن السفلي برفق لإضفاء إشراقة على المظهر.

وعلى هذا الصعيد، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن صيحات مكياج عربيّة تبرز جمال العينين بطريقة مذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية