تسريحات شعر ناعمة للسهرات من إطلالات بلقيس فتحي ورحمة رياض

تسريحات شعر ناعمة للسهرات

مصدر الصورتين: حساسبا انستغرام rahmariadh@ وbalqeesfathi@

لفتتنا تسريحات شعر ناعمة للسهرات اعتمدتها كلّ من بلقيس فتحي ورحمة رياض في مناسبات متنوّعة، فلفتتا الأنظار بإطلالات جماليّة جذّابة مزجيت بين الرقيّ والأنوثة.

ias

فهما تألّقتا بأجمل تسريحات الشعر المرفوعة، وكذلك الكفرودة والتي تعدّ مثاليّة لتكون مصدر وحي لإطلالاتك في المناسبات المقبلة، سواء كانت حفلات أعراس أو خطوبة أو غير ذلك.

الشعر الويفي المفرود المًرجَع إلى الخلف من جهة واحدة

تسريحة مميّزة تمنح إطلالتك تأثيرًا في غاية الروعة والجاذبيّة، وهي تبدو رائعة سواء كان شعرك طويلًا أو قصيرًا أو متوسّط الطول، فلا تتردّدي باعتمادها في المناسبة الكقبلة التي ستلبّين الدعوة لحضورها!

تسريحة ذيل الحصان بالخصلات المجعّدة

الإطلالة التالية هي من أجمل ما أطلّت به بلقيس فتحي! لقد تألّقت بتسريحة ذيل الحصان ذات الخصلات المجعّدة، والتي ازدادت روعة مع الغرّة القصيرة التي تناسب شكل وجهها جدًّا!

تسريحة بعيدة عن المألوف لكنّها رائعة!

إذا كنت تفضّلين أن تكوني الأكثر تميّزًا بين كل الأخريات، ولا تمانعين اعتماد تسريحات غير تقليديّة، فتلك التي تألّقت بها رحمة رياض هي الأنسب لتستوحي منها!

تسريحة الشعر المالس المفرود مع الغرّة القصيرة

لمن تفضّل الإطلالات الناعمة، اخترنا هذه التسريحة التي منحت بلقيس فتحي ستايلًا مميّزًا. لا تتردّدي في تطبيقها لتتألّقي بالمناسبة المقبلة بلمسات أنثويّة ملفتة!

وبالمناسبة، إنّها من التسريحات التي تعشقها الأميرات!

تسريحة الكعكة المرفوعة مع فرق في الوسط

حظيت تسريحة الشعر هذه برواج كبير في العام الماضي، واعتمدتها نجمات كثيرات ليتألّقن على السجّادة الحمراء لأهمّ المناسبات العالميّة، وكذلك عدد من الفنّانات لإحياء حفلاتهنّ.

تشقّ هذه التسريحة طريقها لتكون من الأروع هذا العام أيضًا، نظرًا لسهولة تنفيذها، وللمسات الرائعة والمميّزة التي تضفيها على الإطلالة، خصوصًا وأنّها تبرز جمال ملامح الوجه.

وبالمناسبة، إنّها من تسريحات الشعر التي تشدّ الوجه، ما يجعلها مثاليّة أيضًا لمن تريد أن تبدو أكثر شبابًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية