أجمل عطور دولتشي اند غابانا النسائية

عطور دولتشي اند غابانا النسائية

مصدر الصورة: حساب انستغرام dolcegabbana_beauty@

نخبرك عن عطور دولتشي اند غابانا النسائية التي تتميّز بتركيبات مذهلة تجمع بين مكوّنات تغلّف المرأة بنفحات تأسر القلوب وتضمن لها أن تترك انطباعًا مميّزًا أينما تواجدت، خصوصًا إذا تفاديت ارتكاب أخطاء تتسبّب بعدم ثبات العطر على بشرتك.

ias

إضافة إلى كونها من أهم الأسماء في عالم الاموضة، تثبت دولتشي أند غابانا ريادتها في عالم الجمال أيضًا، وذلك ليس من خلال تقديم منتجات مكياج فحسب، بل أيضًا عطور رائعة، منها مخصّصة للمرأة، وفي ما يلي أجملها.

عطر Light Blue Summer Vibes

إنّه من أجمل عطور دولتشي اند غابانا النسائية التي أطلقتها الدار في صيف العام 2023، وتتركّز في مقدّمته النفحات المذهلة لبرغموت كالابريا، ثمّ تلتقي في القلب مع الخوخ، وأخيرًا في القاعدة مع خشب الأرز. وقد قدّم دولتشي أند غابانا هذا العطر أيضًا بإصدار رجاليّ.

عطر Q by Dolce & Gabbana

إصدار مذهل من أجمل عطور دولتشي اند غابانا النسائية صدر في العام 2023 الاجاري، وهو يحمل توقيع خبيرة تركيب العطور Daphné Bugey. وكما معظم إصدارات هذه الدار، يدخل الليمون الصقلي في تركيبته، حيث يتألّق في مقدّمته مع الياسمين والبرتقال الأحمر، قبل أن يلتقي مع الهيلوتروب والنغمات اللذيذة للكرز، ليمتزج في القاعدة مع توليفة مميّزة من خشب الأرز والامسك.

عطر DG Dolce Violet

هو من أجمل العطور النسائية للعام ٢٠٢٣، وإنّه أحدث إضافة لمجموعة عطور DG Dolce، ويبدأ افتتاحيّته بمزيج من أوراق القرفة الصينية، زهر بخور مريم والماندرين (اليوسفي)، في حين يلتقي في قلبه الكشمش الأسود مع البنفسج و الكمثري. أمّا القاعدة، فتتألّف من المسك، فانيليا مدغشقر و خشب الصندل.

عطر DG Light Blue

يءخذنا عطر ماء التواليت هذا بمغامرة إلى ساحل البحر المتوسّط، مع النغمات المذهلة لليمون الصقلي، الاتفاح وخشب الأرز، إضافة إلى مكوّنات أخرى تضفي لمسات أنثويّة استثنائيّة ومنعشة.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن طرق ذكيّة للتمييز بين العطر الأصليّ والمقلّد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية