أجهزة للعناية بالبشرة تمتلكها معظم النجمات

Face, Person, Human

أجهزة للعناية بالبشرة

نخبرك عن اجهزة للعناية بالبشرة تمتلكها معظم النجمات ليحرصن على التألّق دومًا بإطلالة جماليّة مثاليّة، إذ أنّها مُصمّمة لتعالج مختلف الشوائب الجلديّة وتمنع ظهورها، سواء كانت حب شباب أو بقع داكنة أو تجاعيد وغيرها.

ias

هذه الابتكارات التكنولوجيّة التي لا تفارق النجمات، تؤدّي دورًا بارزًا في حياة من تلتزم بتوفير العناية اللازمة لبشرتها، لكن استخدامها لا يعني الاستغناء عن المستحضرات المشبّعة بتركيبات مغذيّة للجلد ومفيدة له. اكتشفيها مع ياسمينة، وأسرعي إلى تسوّقها لتنعمي ببشرة نضرة، صافية وجميلة مثل التي تتمتّع بها النجمات.

أجهزة فوريو

منذ أن أطلقت فوريو أجهزة العناية بالبشرة التي الغاية منها تدليكها وتنظيفها بعمق وشدّها والسماح لها بامتصاص أكبر قدر ممكن من مستحضرات العناية بها، شكّلت هوس النجمات، ومن بينهنّ، كريسي تايغن، باريس هيلتون، كيم كارداشيان ومايلي سايرس.

يجمع كلّ من أجهزة فوريو بين الأنظمة الذكيّة، مثل التردّدات الكهربائيّة متناهية الصغر والعلاج الحراري والعلاج بالتبريد ونبضات T-Sonic، وغيرها، ما يجعلها خيارات ينصح باستعمالها معظم أطبّاء العناية بالبشرة.

أجهزة استخراج المسامات البشرة

هي مصمّمة لاستخراج السائل الذي يتكوّن داخل المسامات الضيّقة، إنّما بلطف ومن دون أذيّة البشرة أو ترك أي أثر يشوّه جمالها. هي تزيله خلال ثوانٍ، لتنعمي بعدها ببشرة رائعة وصافيّة خلال دقائق.

جهاز بخار الوجه

يضمن هذا الجهاز تنظيف الوجه بعمق بالبخار الذي يخلّص من الرؤوس السوداء والخلايا الميتة والتصبّغات الداكنة. وتكون النتيجة بشرة لونها موحّد، نضرة ورائعة من دون أي شائبة تفسد جمالها.

جهاز الميكرونيدلنغ

الميكرونيدلينغ هي من أبرز التقنيات التي تعتمدها النجمات لشدّ البشرة، تخفيف مظهر التجاعيد والترهّلات فيها، تقليص المسامات الواسعة، علاج البقع الداكنة وغيرها. وجود الجهاز المهصّص لهذه التقنية ليس محصورًا بعيادات التجميل ففحسب، بل إنّ في إمكانك أن تشتريه وتستخدميه بنفسكِ في المنزل، كما تفعل بعض النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية