أخطاء أفسدت إطلالة غادة عبد الرازق بالفستان الأحمر في عرض ستيفان رولاند

غادة عبد الرازق

مصدر الصورة: حساب انستغرام ghadaabdelrazek@

أطلّت غادة عبد الرازق بالفستان الأحمر في عرض أزياء ستيفان رولاند الذي أقيم خلال اليوم الثاني من فعاليّة أسبوع الموضة للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024 في باريس.

ias

ورغم أنّه من الفساتين التي تمنح المرأة إطلالة ملوكيّة، لم يتحقّق ذلك مع الممثّلة المصريّة لأنّها ارتكبت أكثر من خطأ على صعيد تنسيقه وكذلك اعتماد الصيحات الجماليّة، وسنخبرك عنها في ما يلي.

تنسيقه مع أكسسوارات لم تلائم تصميمه

يتميّز الفستان الأحمر الذي تألّقت به غادة عبد الرازق بقصّة الياقة العالية، ولذا تنسيقه مع أقراط طويلة وبهذا التصميم الذي اختارته، شكّل خطأ أفسد اللوك، وكان من المُفَضَّل أن تنتقي بدلًا منه أقراطًا أنعم وأقصرو مثل ذاك الذي يتدلّى حجر لؤلؤ ناعم، أو حبّة ماسيّة.

الحذاء هو عنصر آخر أفسد إطلالة غادة عبد الرازق حتّى ولو أنّه من الأحذية الرائجة في صيف ٢٠٢٣، وكذلك الجوارب الحمراء الطويلة التي لا تحاكي على الإطلاق الستايل الذي تعتمده غادة عبد الرازق.

أخطاء جماليّة كارثيّة

أوّل ما لفتنا أنّ أفسد إطلالة غادة عبد الرازق، هي تقنيّة الفيلر غير الناجحة، والتي غيّرت ملامح وجهها وشكله بطريقة غير دقيقة، في حين أنّ هذه التقنيّة من المفترَض أن تحدّده بما يعزّز جاذبيّته.

كذلك، تسريحة شعرها كانت غير مناسبة على الإطلاق لتصميم الفستان، والذي كان سيمنحها إطلالة أكثر رقيًّا لو أنّا اختارت الكعكة المنخفضة، أو الويفي المفرود، اللذيْن يعدّان من التسريحات المفضّلة لدى الأميرات والملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية