إطلالات النجمات في أول أيّام أسبوع الموضة الباريسي

ليس هناك من سحر يوازي سحرها، وليس هناك من مدينة تنافس جاذبيّتها، فلباريس مكانة خاصة في القلوب، ثابتة، راسخة، ولأسبوع موضتها تميّزه! ولعلّ قدرة مدينة الحب والجمال على جذب أجمل نجمات العالم هي دليلٌ قاطع على توهّجها. ففي الأيّام الأولى من أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2015 لحظنا حضورٌ قوي للنجمات خلال العروض. وياسمينة تنقل إليك تفاصيل إطلالاتهنّ خلال الحدث: 

ias

 

   تابعي على ياسمينة مجريات أسبوع الموضة في باريس خريف وشتاء 2014-2015

 

عرض H&M studio  جذب ثلاثة من أجمل النجمات الأيقونات في زمننا الحاضر: ميرندا كير، جيسيكا ألبا، وسولانج نولز، فميرندا اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والماكياج الناعم المرتكز إلى البلاش الزهري، وأحمر الشفاه المشمشي أو الكورال، وطبقة الماسكارا الكثيفة على الرموش المستعارة. أما العنصر المشترك في إطلالة كل من جيسيكا وسولانج فكان أحمر الشفاه العنابي الداكن، الذي أضاف إليهما معاً قدراً من التميّز الرائع فمع جيسيكا انسجم مع لون بشرتها البرونزيّة وشعرها المرفوع، ونجح أيضاً مع لون وتسريحة شعر سولانج. وبهذا تؤكد كل منهما على ترسيخ تدرجات الألوان الداكنة في ماكياج الشفاه للموسم المقبل. 

 

أما ريهاناالتي تصرّح دوماً أنّها تعشق أسبوع الموضة الباريسي، فكانت أولى الحاضرات إليه، وقد تألقّت بأحمر الشفاه البنفسجي في عرض Balmain مع الكاريه القصير والغرّة على الجبين، في حين اختارت الماكياج الداكن إلى حد ما في عرض Lanvin حيث اعتمدت ماكياج عيون قوي مع الآيلاينر والماسكارا والكحل الأسود، والبيج على شفاهها. وفي العرض نفسه ظهرت الممثلة إيما روبرتس بإطلالة عنوانها النعومة والأنوثة العالية مع الشعر الأشقر القصير والماكياج الزهري الخفيف والأنيق في الوقت نفسه.  وفي عرضCarvenظهرت الممثلة الأميركيّة زوسيا ماميت بإطلالة عاديّة نوعاً ما. 

 

ياسمينة التي وصلت فجر اليوم إلى باريس لتنقل إليك الحدث مباشرة، تعدك بتغطية شاملة ومفصّلة عن كافة مجريات الأسبوع المميّز، فابقي معها!

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية