إطلالات بطلة فيلم "نورة" ماريا بحراوي في مهرجان كان أناقة مُتقاه بعناية

إطلالات بطلة فيلم _نورة_ ماريا بحراوي في مهرجان كان أناقة مُتقاه بعناية

مصدر الصورة: حساب elioaboufayssal@

بشكل إستثنائي سُلطت الأضواء على إطلالات بطلة فيلم “نورة” ماريا بحرواي في مهرجان كان بدورته الـ77 أناقة منتقاه بعناية.

ias

كان الحضور السعودي جليًا في مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث شارك “نورة” أول فيلم سعودي في مهرجان كان، ولمع نجومه على السجادة الحمراء، وحظيوا بلحظات تاريخية تعالت بها أصوات التصفيق بانتهاء عرض الفيلم.

بصمة سعودية واضحة على السجادة الحمراء

استرجعًا للأحداث المهمة في المهرجان لك أن تتذكري أن مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77 يشهد عرض أربعة أفلام مدعومة من مؤسسة البحر الأحمر، كما شاركت هيئة الأفلام في دورة المهرجان بتنظيم جناح خاص للملكة بحضور شركاء قطاع الأفلام في المملكة، بإقامة ندوات حوارية، وبرامج وفعاليات لدعم التواصل مع خبراء القطاع الدوليين والمشاركين في المهرجان مع الوفد السعودي من هيئة الأفلام، وذلك لتعزيز حضور قطاع الأفلام السعودي في المحافل العالمية، والاحتفاء بالمواهب السعودية والقصص المحلية.

وشهدنا أيضًا خلال الأيام الماضية من هذه الدورة فوز “فيلم العُلا” بجائزتين عالميتين في مهرجان كان السينمائي، وهي: جائز الناشئ، وجائزة هيئة الأفلام في حفل توزيع جوائز الإنتاج العالمي، وبذلك وحصدت ثمار مجهوداتها التي امتدت لخمس أعوام.

وعلى هامش المهرجان استضاف مهرجان البحر الأحمر “المرأة في السينما”، حيث تم تكريم ست نساء مبدعات في مجال السينما من بينهنّ الفنانتين السعوديتين أسيل عمران، وأضوى فهد.

وبرز خلال الحدث إطلالات مُبهرة للفنانات من حول العالم و التي سلطنا عليها الضوء من خلال إطلالات النجمات بتوقيع مصممين عرب في مهرجان كان 2024، وكان من ضمن الإطلالات التي لاقت الكثير من الإعجاب إطلالة الفنانة هيفاء وهبي و إطلالة كيت بلانشيت و ملكة كابلي التي أشعل فستانها الخلاف مع المصمم رامي قاضي.

تفاصيل إطلالة الفنانة ماريا بحراوي في مهرجان كان 2024

ولكن خلال الحدث توجّهت الأنظار إلى بطلة فيلم “نورة” ماريا بحراوي التي كان لها حضور قوي ومميز خلال أيام المهرجان، ونرصد لك في ياسمينة أبرز وأجمل هذه الإطلالات فتابعي معنا….

الإطلالة الأولى لماريا بحراوي في مهرجان كان

سوت أنيقة باللون البنفسجي الفاتح

أطلت ماريا بحراوي في اليوم الأول في المهرجان بسوت أنيقة باللون البنفسجي الفاتح، مع خطوط وأزارير باللون الأسود من رباعيات، وحذاء من علامة jimmy choo، وحقيبة من MACH & MACH.

إطلالة أنيقة من Etoile La Boutique

جمب سوت أسود بأكمام بيضاء منفوخة

بروعة وجمال اللون الأبيض والأسود انتقت ماريا بحراوي إطلالة مميزة جدًا أثناء حضورها لفعالية فيلم العُلا في مهرجان كان السينمائي، والتي كانت عبارة عن جمب سوت باللون الأسود بأكمام بيضاء منفوخة من Etoile La Boutique مع مجوهرات من Boucheron.

لوك رسمي من توقيع المصممة فرح المسباح

لوك رسمي أنيق بتنورة وبليزر طويل

بإطلالة تدمج ما بين الرسميّة والأناقة اللتقطت الكميرات صورًا لماريا بحرواي وهي ترتدي طقم مكون من تنورة وبليزر طويل باللون الأسود مع قميص أبيض من توقيع المصممة فرح المسباح، وأقراط من علامة messika.

ماريا بحراوي بلوك كاجول شيك

إطلالة ناعمة بفستان بطبعات الورود

في حدث خاص بمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي أطلت ماريا بحراوي بلوم كاجول شيك بفستان بطباعات الورود مما منحها إطلالة ناعمة وأنيقة.

مظهر ماريا بحراوي يوم العرض الرسمي لفيلم “نورة” في مهرجان كان 2024

فستان أنيق باللون الأسود والأبيض من توقيع المصمم سعيد قبيسي

بأناقة في اليوم الأهم في المهرجان، لمعت النجمة ماريا بحراوي بفستان طويل وأنيق باللون الأسود والأبيض من توقيع المصمم سعيد قبيسي، واعتمدت على مكياج وتسريحة شعر طبيعية.

إطلالة ماريا بحراوي في اليوم السادس من المهرجان من توقيع المصمم اللبناني إيليو أبو فيصل

فستان نيلي أنيق من توقيع المصمم اللبناني إيليو أبو فيصل

بإطلالة مُبهرة على السجادة الحمراء في اليوم السادس من المهرجان برز جمال الممثلة السعودية ماريا بحراوي بفستان نيلي من توقيع المصمم اللبناني إليو أبو فيصل، ولمعت المجوهرات بشكل جميل لتمنح الإطلالة بريق رائع من خلال السوار والأقراط من علامة YEPREM.

كانت تلك أبرز وأهم إطلالات الفنانة السعودية ماريا بحراوي خلال أيام مهرجان كان بدورته الـ 77، ولك في الختام أن تُلقي نظرة على فساتين تصدرت الترند في مهرجان كان 2024 ليس لأناقتها بل لأسباب أخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية