إليك افضل كريم بعد الليزر المنزلي

إليك افضل كريم بعد الليزر المنزلي

ما هو افضل كريم بعد الليزر المنزلي؟ سؤال شائع للغاية خصوصا أن عددا كبيرا من النساء يلجأ إلى هذه التقنية لإزالة الشعر بسرعة وبشكل دائم.

ias

ويعتمد اختيار كريم مرطب بعد الليزر المنزلي على نوع البشرة الخاصة بك وعلى نوع الليزر الذي تستخدمه.  من هنا تعرفي على بعض العوامل التي يمكن أن تساعدك في اختيار الكريم المناسب. وتعرفي على نصائح قبل وبعد الليزر لنتيجة مضمونة وفعالة

عوامل لاختيار الكريم المناسب

إليك افضل كريم بعد الليزر المنزلي
مصدر الصورة موقع Freepik
  • تهدئة الالتهابات: الليزر قد يسبب بعض الاحمرار والالتهابات المؤقتة في البشرة، لذا يفضل اختيار كريم يحتوي على مكونات تهدئة تساعد في تقليل هذه الآثار.
  • المكونات الطبيعية: يجب اختيار كريم يحتوي على مكونات طبيعية مثل الألوة فيرا أو الكاموميل التي تساعد في تهدئة البشرة وتحفز عملية التئامها.
  • حماية من الشمس: بعد الليزر، تصبح بشرتك أكثر حساسية للشمس، لذا يفضل استخدام كريم مرطب يحتوي على عامل حماية من الشمس لحماية بشرتك من التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية.
  • تقليل التورم والانتفاخ: يمكن أن يكون للليزر تأثير مؤقت في تورم البشرة وانتفاخها، لذا يمكنك البحث عن كريم يحتوي على مكونات مثل الكافيين التي تساعد في تقليل التورم والانتفاخ.
  • الملمس وسهولة الامتصاص: اختاري كريمًا ذو ملمس خفيف وسريع الامتصاص، حتى يمكن استخدامه بسهولة ودون ترك أي بقايا دهنية على البشرة.

قبل استخدام أي كريم بعد الليزر، يجب استشارة طبيبك أو مقدم الرعاية الصحية للحصول على توجيهات محددة لحالتك ولنوع الليزر الذي تستخدمه.

واكتشفي أيضًا أضرار الليزر على البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية