اتبعي هذه التمارين الرياضية واحصلي على مظهراً مثالياً

لياقة بدنية

لياقة بدنية

تعتمد العديد منا على أسلوب حياة رياضي يساعد في التخلص من ضغوطات الحياة اليومية و يساهم بشكل كبير في تحسين لياقتك البدنية ومظهرك الخارجي.

ias

يبقى تنسيق إختيار جدول تمارينك الرياضية في النادي أو في المنزل خلال يومك للقيام بها من الأمور الصعبة في بعض الأحيان تماما مثل جدول تمارين مقاومة للبنات في البيت بالخطوات، لذلك ياسمينة ستطلعك على كيفية تنظيم وقتك بحسب أولوياتك وحياتك لتحصلي على مظهراً رائعاً.

نسقي وقت للرياضة في يومياتك

يقع العديد منا في مشكلة تحديد وقت تمارين رياضة خلال اليوم، وهي تعد مشكلة شائعة لدى الكثيرات، لذلك لا بد لك من تنظيم وقتك بحسب أولوياتك لكن يبقى الأهم هو عدم التخلي عن ممارسة الرياضة اليومية لما تحمله من فوائد كثيرة على حياتك الصحية!

اتبعي جدول تمارين لتحصلي على قوام ممشوقة
اتبعي جدول تمارين رياضي أسبوعي لتحصلي على قوام ممشوقة!

ما عليك سوى تحديد وقت مناسب للمارسة التمارين بحسب وقتك، ولا تترددي أبدًا من اختيار أنشطة تتناسب مع لياقتك البدنية ويمكنك أن تشاوري مدرب رياضيّ في النادي أو إذا قمتي بإختيار القيام بالرياضة المنزلية أن يحدد لك البرنامج الأنسب لك. واطلبي منه متابعتك لتحفيزك على الإستمرار، فهذه الطريقة فعالة وتساعدك كثيرًا بعدم الإستسلام والإلتزام بتنفيذها بانتظام لتحافظي على رشاقتك وصحتك النفسية والجسدية.

جدول تمارين رياضي مناسب

كل ما عليك فعله هو الإصرار على الالتزام في القيام بالرياضة. في اليوم الأول من الأسبوع عليك بالابتعاد عن الأوزان مثل ممارسة المشي، إذا كنت في النادي، اعتمدي على جهاز المشي الكهربائي، وإذا كنت تفضلين المشي في الخارج عليك بممارسة هذه الرياضة إما صباحًا أو بعد انتهاء دوام عملك مثلاً، واختمي بها أيضًا أسبوعك لأنها تساعدك كثيرًا في الحفاظ على لياقة بدنية جيدة فضلاً عن تدفق الدم في القلب والحصول على قوام ممشوقة خالية من الترهلات.

اتبعي في منتصف الأسبوع تمارين الأوزان الخفيفة لتقوية العضلات مثل تمارين الأثقال لشد الذراعين، والسكوات لشدّ منطقة الأرجل. واختمي أسبوعك إلى جانب المشي السريع بالقيام بتمارين اليوغا والإسترخاء التي تساهم على شدّ العضلات وتقويتها. استريحي نهار الأحد واستمتعي به من خلال الإعتناء بنفسك أو الخروج لتقضية أوقات ممتعة مع العائلة والأصحاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية