أطعمة تساعد بالحصول على مؤخرة ممتلئة

اطعمة تساعد بالحصول على مؤخرة ممتلئة

نخبرك اليوم عن اطعمة تساعد بالحصول على مؤخرة ممتلئة، من دون ممارسة تمارين رياضية قاسية، ولكن إذا قمت بها فستسرّعين ذلك وستصبح مشدودة أكثر وأجمل. هذه الأطعمة غنية بعناصر ضرورية للجسم، على عكس المأكولات عالية السعرات الحرارية والدهون.

ias

كثيرات يرغبن بالحصول على مؤخرة أكبر، فيلجأن إلى مختلف الطرق، ومنها تكلّف أموالًا طائلة، مثل الحقن والعمليات الجراحية. ولكن، في إمكانك تحقيق ذلك من دون أي عناء، من خلال اتباع نظام غذائي صحي، يشمل أطعمة غنية بنسبة كبيرة من البروتينات، وفي ما يلي أبرزها.

المكسرات

اطعمة تساعد بالحصول على مؤخرة ممتلئة
المكسرات لذيذة وغنية بالبروتينات

المكسرات تحتوي على نسبة عالية من البروتينات والدهون الصحية، وخصوصًا النيئة منها، وإذا واظبت على تناول كوب منها يوميًا، ستلاحظين أن مؤخرتك قد أصبحت أكبر! تناوليها كوجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية، وأضيفيها أيضًا إلى السلطات والمأكولات.

الأفوكادو

اطعمة تساعد بالحصول على مؤخرة ممتلئة
أدرجي الأفوكادو في نظامك الغذائي لتعززي نمو العضلات

إضافة إلى طعمها اللذيذ، تحتوي الأفوكادو على نسبة عالية من البروتينات التي تعزز نمو عضلات المؤخرة، إضافة إلى مضادات أكسدة تمنع ضعف العضلات وتعالجها بسرعة في حال تعرضها للإصابة. الأفوكادو غنية أيضًا بالمغنيسيوم والبوتاسيوم والألياف والفيتامين B6، وفي إمكانك تناولها مع السلطة مثلًا، أو البيض المسلوق أو الجبنة.

سمك السلمون

اطعمة تساعد بالحصول على مؤخرة ممتلئة
أكثري من تناول سمك السلمون

سمك السلمون هو مصدر غني للبروتين، إذ تحتوي قطعة منه بوزن 113 غرامًا على 22 غرام من البروتين، إضافة إلى الأوميغا 3 الذي يعزز نمو العضلات ويقوي اللياقة البدنية. أكثري من تناول السلمون، على شرط أن تعدّيه بطريقة صحية، فقليه بالزيت مثلًا، هو من الأسباب التي تُفشل الدايت.

البيض

اطعمة تساعد بالحصول على مؤخرة ممتلئة
أعدي البيض بطريقة صحية للفطور

البيض هو إضافة مهمة إلى نظامك الغذائي إذا كنت تريدين تكبير مؤخرتك، فبيضة واحدة متوسطة الحجم تحتوي على 6 غرامات من البروتين، وهي غنية بالأمينو أسيدس الذي يمنع تفتت العضلات ويعزز قوتها، وأيضًا نسبة عالية من عناصر أخرى مهمة، مثل الفيتامين B12 والفوسفور. ولا تترددي في ممارسة تمارين رياضية تمنحك جسمًا كيرفي ومنحوتًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية