إطلالات لن ننساها لأيقونات الموضة الراحلات

اطلالات ايقونات الموضة الراحلات

اطلالات ايقونات الموضة الراحلات ما زالت مصدر وحي الفاشينيستا حتى اليوم، فهي تجمع بين اللمسات الانثوية، والانيقة والراقية، ما يجعلنا نتعلّق بها ونأبى إلّا وأن نراها بحلة جديدة في كلّ موسم. من هنا، تلفتنا في كثير من الاوقات صيحات موضة تعشقها الاميرات وأيقونات الموضة.

ias

هن لسن نجمات في مجال السينما والفن فحسب، إنما أيضًا في عالم الموضة، إذ ودّعن الحياة منذ سنوات، ولكنهن ما زلن حتى عصرنا هذا حديث الجميع. ونحن لا نتكلم فقط عن الجمال الرائع الذي تمتعن به، بل أيضًا عن ملابسهن التي عززت جاذبيتهن في كلّ الاوقات، فتمتعن بلوكات تمّ تذكّرها على مرّ السنوات، وها نحن نعرضها لكِ، لتعتمدي مثلها بدوركِ، وتلفتي الانظار بلمسات فريدة.

لوكات بيتي غرابل العصرية

اطلالات ايقونات الموضة الراحلات
رافقت الترندز الانثوية إطلالات بيتي غرابل

اشتهرت بيتي غرابل في عالم التمثيل والرقص وعرض الازياء، ووصل اسمها إلى العالمية. حينها، كانت النجمة تعتمد إطلالات عصرية، إذ تنسّق ملابس بصيحات هي رائجة جدًا هذا العام، ما يعني أنّ بإمكانكِ اعتمادها بدوركِ. فمثلًا، أنظري إللى صورتها وهي ترتدي التنورة المستقيمة المزينة بالتقليمات، مع قميص باكتاف منفوخة، تزداد روعة مع الكشاكش التي نراها على الياقة وأطراف الاكمام. أو تلك التي ترتدي فيها جمبسوت قصير من الساتان… ألم تتحمسي لتستوحي من أسلوبها الافكار؟ 

جاكي كينيدي: رقيّ وأنوثة

اطلالات ايقونات الموضة الراحلات
استوحي من جاكي أجمل الافكار للمسات راقية

من منا لم يسمع باسم جاكلين كينيدي، الكاتبة والعالمة الاجتماعية والمحررة الادبية التي أصبحت لاحقًا السيدة الاولى للولايات المتحدة الاميركية؟ حينها أصبحت كلّ الانظار مسلّطة عليها، ونجحت بالحفاظ على أسلوبها الراقي والأنيق الذي لطالما تميّزت به. حرصت جاكي تنسيق معظم ملابسها مع أكسسوارات لا تفارق السيدة الراقية، أبرزها القفازات، الحقيبة والمجوهرات، واختارت في أغلب الأحيان فساتين وتنانير بقصات بطول الركبة. 

ليدي ديانا: أميرة الاناقة

اطلالات ايقونات الموضة الراحلات
حافظت الاميرة ديانا على أناقتها في كل الأوقات

هي لم تنل لقب أيقونة الموضة عن عبث، إنّما الاناقة التي رافقت إطلالاتها دائمًا كان لها الدور الأبرز بذلك. اشتهرت الليدي ديانا بلوكاتها الانثوية، وكانت كلما خرجت من القصر تذهل الانظار بجمالها، إذ تختار دائمًا أزياء بقصات محتمشة وكلاسيكية، تتسم بلمسات تضفي عليها التميز، كالخيوط الملونة وعقدة الفراشة. ولذا، لا شكّ بأنّ إطلالات ميغان ماركل وكايت ميدلتون المستوحاة من أسلوبها، لاقت إعجابًا كبيرًا.

مارلين مونرو: جاذبيتها لا تقاوم

اطلالات ايقونات الموضة الراحلات
لوكات مارلين مونرو هي من الأجمل

لا يمكن أن نتحدّث عن أيقونات الموضة من دون أن نذكر اسم مارلين مونرو! فجميلة الشاشة هذه خطفت قلوب الرجال بجمالها وجاذبيتهما، اللتان عكستهما بطريق مثالية من خلال إطلالاتها. الازياء التي عشقتها مارلين مونرو تميّزت بقصات أبرزت جمال قامتها، وبتفاصيل جعلت لوكاتها مذهلة ومميزة إلى أقصى حد. فماذا تنتظرين؟ إبحثي عن صورها وقلّدي إطلالاتها لتكوني محط الانظار بدوركِ!

لإطلالة مثالية، شاهدي الطريقة الصحيحة لدمج الكونتور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية