اعلانات رمضان ٢٠٢٠ من الأكثر تأثيرًا الى الممنوع من العرض

اعلانات رمضان

مع حلول شهر رمضان الفضيل والى جانب المسلسلات والنجمات اللواتي وصلن الى السباق الرمضاني ينتظر الجمهور الاعلانات التي غالبًا ما تتحدث عن قضية اجتماعية وعن قيم عائلية وانسانية سامية. وبين اعلانات شهر رمضان ٢٠٢٠، برزت الاعلانات التي تؤثر في القلوب والنفوس، الى جانب الاعلانات التي أثارت الجدل ومنها ما منع من العرض بعد يوم واحد.

ias

عزوتنا الملايين

أهم النجوم في العالم العربي، ينقلون مشاهد حياتهم العفوية من أجواء الحجر المنزلي على نغم صوت شيرين الحساس! هذه السنة من دون ماكياج من دون انتاج ضخم، استطاعت شيرين التي نجحت الى جانب نجوى كرم في اعلان زين السنة الماضية، أن تخطف قلوب الناس بصوتها، اضافةً الى اطلالة النجم محمد صلاح الى جانب ابنته مكة.

لا ينسانا الله

لا شكّ أن العدد الأكبر بين الملايين الخمسة الذين شاهدوا هذا الاعلان، أصيبوا بتلك القشعريرة ولم يتمكنوا حبس دموعهم. اعلان يختصر الوضع الذي نعيشه بكلّ أمل واتكال على الله. في دقائق قليلة، يمكنك رؤية العالم في ظل الحجر المنزلي من منظار خارجي، وكأنك تحلقين في السماء وترين ما يحدث في المنازل وفي زواياها المختبئة. أغنية يمكن اضافتها الى لائحة الأغنيات التي تبعث فيك القوة والأمل خلال هذه الفترة.

سنة الحياة

عن طريقة التلاقي التي لجأ اليها الناس بسبب أزمة كورونا والحجر المنزلي والتي انسحبت على الشهر الكريم أيضًا يتحدث هذا الاعلان بصوت حسين الجسمي الذي يلامس القلب والروح بطيبته وقربه من الناس. اعلان يجعلنا نفكّر في عمق العلاقات الانسانية التي لا تحدها أي أساليب أو أطر.

ابن الجيران

بعكس ما تمنت بطلة العمل الممثلة ميس حمدان، بأن ترسم البسمة على وجوه المشاهدين، وحاولت أن تلعب لهذا الهدف على وتر الجرأة، وقعت ضحية الكوميديا واستفزّت الجمهور المصري بإعلان الملابس الداخلية، ما دفعها على الاعتذار وما دفع العلامة التجارية على سحب الاعلان بعد يومين فقط من عرضه! وهذه ليست المرة الأولى التي تثير ميس فيها الجدل فكانت من أولى الفنانات اللواتي خرجن من دون مكياج على مواقع التواصل واللواتي سخرن هن من اطلالتهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية